1win

أعلن الناقد المصري طارق الشناوي، عن استدعاءه من قبل الأجهزة الأمنية في القاهرة، بسبب تحرير محضر ضده من الفنان أشرف_زكي، نقيب المهن التمثيلية، بتهمة السب والقذف.

اتهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الناقد الفني طارق الشناوي بالسب والقذف والتشهير، بعد نشر الأخير مقالاً ينتقد فيه زوجة الأول، الفنانة روجينا.

اقرأ: لهذا السبب يرفض العوضي العودة لياسمين عبد العزيز! – خاص

أشار الشناوي في المقال الذي كتبه، إلى أن روجينا تمتلك موهبة فنية، ولكنه اقترح أنه بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة، يجب عليها العودة إلى الأدوار المساعدة التي برعت في تقديمها.

وأعلن الشناوي عن تلقيه استدعاء من قسم شرطة مصر القديمة بعد تقديم الفنان أشرف زكي بلاغاً ضده.

ونشر الناقد طارق الشناوي، منشور عبر صحفته، بعدما أقام الفنان أشرف زكي محضراً ضده، قائلا: «فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق».

وتابع: «اعتبره النقيب سب وقذف علني قطعا أقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضا دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها».

اقرأ: شيرين تعيش أسوأ كوابيسها

واستكمل: «في كل الأحوال، من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف، ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن، أثق تماما في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في اثبات جدارتها كبطلة مطلقة».

الشناوي كان كتب في مقال عن الفنانة روجينا أنها لم تنجح في أدوار البطولة المطلقة مثلما نجحت في أدوار أخرى، وأضاف في المقال: أن قوة نفوذ النقيب أشرف زكى لعبت دورها فى استقرار روجينا ثلاث سنوات كبطلة في رمضان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار