лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

خلال مسيرتها الفنية لم تحيي الفنانة السورية الا حفلة واحدة في لبنان وكان ذلك في العام ٢٠١١، وبعد غياب ل ١٣ عامًا تعود الى لبنان بحفل سيقام في بيروت وتحديدًا في Forum De Beirut في آب.

تتراوح أسعار بطاقات حفلتها من ٥٠٠$ الى ٥٠٠$ تحديدًا كما حفليْ النجم اللبناني وائل_كفوري.

اقرأ: وائل كفوري الاكثر سعرًا بين تامر حسني ومحمد رمضان!

اصالة اعلنت عن حفلها في لبنان كما لم تعلن لأي حفل لها في اي دولة عربية، ونشرت فيديو عن بيروت تحدّثت فيه عن عشقها لهذا البلد وشعبها، وقالت:

(بيروت حياتي. أهل لبنان هم أهلي، وأصحابي وحبايبي. السعادة التي آخذها من هذا البلد تشبه السعادة التي أشعر بها عندما أكون مع أولادي وأصحابي والأقارب.. عندي تعلّق غير عادي بالشجر والشوارع وأرواح الناس الطيبة. بيروت هي الجنة على الأرض التي أحلم دائمًا بزيارتها. تمنيت غني بيناتكن وأخيرًا رح يتحقق وألتقي توأمي بأجمل بلد في العالم. بيروت العظيمة قريباً)

اقرأ: أصالة انفصلت عن فائق حسن؟ هذا ردها!

ولم تكتفِ بذلك بل كتبت تعليقًا على الفيديو:

(معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وإنسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل كلّ المشاعر الحلوه اللي بتبني قصور من المحبّه والصحبه اللي مابعدا صحبه .. بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطه العجيبه وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيي موسيقى وحكايا حلوه وفرح.. رح نتّفق على هالسهره تشهد أحلى جمعه وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا بكله مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى إبتسامه .. أنا كتير مبسوطه وكتير كتير مشتاقه وموعدنا عندي أحلى تاريخ وإنتظاره حلو لأني عم أرسم فيه كيف حتكون ليلتنا وكل يوم بزود فيه شمعه جديده وكل ليله بعلّق فيه ضو جديد… بكل شوق عم بستنى هاليوم)

هل يكتمل نصاب حفلها؟

١٣ عامًا على غيابها عن لبنان، ومن المعروف ان جمهورها في الخليج ومصر أكثر بكثير من لبنان، فهل ستباع كل بطاقات حفلها ويكتمل نصاب الجمهور؟

حتى اللحظة لم تصبح اي فئة من فئات الحفلة Sold Out.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار