منذ 4 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

هاجم المذيع الإماراتي طارق المحياس، أصالة نصري التي تحمل الجنسية البحريني، وظهرت على قناة (قطرية) كضيفة على برنامج (توأم روحي) للإعلامي اللبناني نيشان وعرضت على شاشة Bein.

اقرأ: كيف دخلت أصالة إلى لبنان؟ وما علاقة قطر! وماذا عن القضاء؟

في الإمارات لا يمكن لأي مذيع أن يهاجم أو يتخذ أو يطالب بقرارات إلا إذا حصل على موافقة من السلطة السياسية هناك، بعكس لبنان، الكويت ومصر.

الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد أول من أثارت هذه القضية وطرحتها أمام الرأي العام البحريني ودول الخليج، وسألتها كيف قبلت بالظهور على قناة تشتم يوميًا البحرين والإمارات والسعودية.

اقرأ: فجر السعيد تفضح كذب أصالة وتطالب بمحاكمتها – فيديو

وبعد فجر، شنّ طارق هجومًا كبيرًا على أصالة، وقال: (أصالة نصري من هي؟ فنانة كبيرة وجميلة وغنت منذ أن كانت طفلة، وأدت أجمل الأغاني، كبرت وأصبحت نجمة، وواحدة من أهم الفنانات العرب، بالصدفة قرأت موضوعًا جاء فيه أن أصالة التي تحمل الجنسية البحرينية ظهرت على قناة الجزيرة، واستغربت جدًا، لأن موقف 4 دول المقاطعة كان واضحًا جدًا وصريحًا من قناة الجزيرة، حتى أغلبية الدول العربية من السودان وليبيا أغلقوا قناة الجزيرة لأنها سيئة وتسبب الفتنة والتقسيم في الوطن العربي)

وتابع: (أصالة أنتِ لست فوق القانون، حتى لو كنت فنانة جماهيرية على أي أساس ظهرت على قناة الجزيرة، أولًا ما هي جنسيتك؟ لا أعرف. أسمعك من خلال لقاءاتك تقولين إنك بحرينية، وموقف البحرين من الجزيرة واضح جدًا، ضاقت فيك الدنيا ولم تجدِ إلا قناة الجزيرة؟ هل هذا دعم منك لهذه القناة؟ أو تأييد منك لسياستها؟ ما هو وضعك؟ أعذرك في حالة واحدة فقط حتى لو لم أصدقها، لو أطليتِ وقلتِ إنك لا تعرفين بأن هذا اللقاء سيعرض على الجزيرة ونيشان كذاب، وفي هذه الحالة فقط أعذرك ولن ألومك. خصوصًا إنك ما شاء الله عاملة نفسك بطلة قومية في القضية السورية وتحدثتِ كثيرًا في السياسة وتقولين إنك تفهمين بها؟)

وأضاف: (أنا أدعو فورًا لمقاطعة أصالة نصري ومنعها من إحياء الحفلات في كل الدول التي وقفت بوجه الجزيرة. ما حصل لن يمر مرور الكرام. كقيمة فنية وأهمية أنتِ سيدة الغناء لكن هذا لا يعطيكِ الحق ضرب بعرض الحائط الجواز البحريني وتظهرين على الجزيرة.. وقعت من عيني.. أنت قبلت بالبرنامج لأنهم دفعوا لكِ المال ولزوجك طارق العريان، وإن كان نيشان أعطاك المال (كاش) أو بإسمه فأنا ألوم من يلومك. الله لا يبيض وجهك).