منذ 5 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

احتفلت النجمة العالمية جنيفر لورانس (28 عاماً) بخطوبتها على حبيبها كوك ماروني وتطورت علاقتهما الرومانسية في الأشهر الماضية، وأكد مصدر لمجلة People أن لورانس بدأت بمواعدة كوك ماروني (34 عاماً) منذ يونيو – حزيران 2018.

ومنذ ذلك الحين، بدأ الثنائي بالذهاب إلى مواعيد عدّة في مدينة نيويور، وعرف بعلاقتهما الجميع، حتى عرض الزواج عليها ووافقت وارتدت خاتم الخطوبة.

من هو كوك ماروني:

  • يعمل كوك ماروني في أحد أكبر معارض نيويورك ويزوره أثرياء العالم والمشاهير لشراء اللوحات الفنية والتحف.
  • كوك ماروني على علاقة جيدة بحبيب جنيفر الأول نيكولاس هولت، ويحترم صداقتهما، ويخرج الثلاثي سوياً في بعض الأحيان.
  • يمتلك والداه مزرعة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُقال بأن حفل زفافه من جنيفر سيقام في هذه المزرعة

كم تبلغ ثروة جنيفر لورانس:

تعد جنيفر لورانس من أغنى النجمات، وتبلغ ثروتها حوالي الـ 150 مليون دولار، وبدأت بجمع الثروة بعد العام 2010 بعد أن فازت بالأوسكار كأفضل ممثلة في فيلم Winter’s Bone.

وبعد فيلم Winter Bone رشّحت لورانس لدور Katniss Everdeen في سلسلة أفلام Hunger Game، كان راتبها لأول جزء من الفيلم 500 ألف دولار فقط، وبعد نجاح Hunger Game، ارتفع راتبها أكثر ولم يعرف رسمياً عن راتبها في الجزئين التاليين.

في عام 2013 ، فازت جينيفر بجائزة أفضل ممثلة أكاديمية عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook. كثيراً ما يتم الإشادة بها لموهبتها في التمثيل وغالباً ما تتم مقارنتها بميريل ستريب من حيث قدراتها التمثيلية وشخصيتها. بين أغسطس – آب 2017 وأغسطس – آب 2018، حصلت جينيفر على 20 مليون دولار بين الراتب والمكافأة، مما يجعلها واحدة من أفضل 5 ممثلات مدفوعة الأجر في العالم.

4 رجال في حياة جنيفر لورنس قبل كوك ماروني:

نيكولاس هولت: كان النجم الأميركي أول شخص في حياة لورانس، وبدأت علاقتهما أثناء تصوير فيلم X-Men في العام 2010، قبل أن ينفصلا في العام 2014.

كريس مارتن: بدأت علاقتهما في آب – أغسطس العام 2014، بعد خمسة أشهر من تقدم زوجته السابقة غوينيث بالترو بطلب الطلاق. مارتن، 41 عاماً، ولورانس تواعدا لمدة أربعة أشهر قبل أن ينفصلا للمرة الأولى في أكتوبر 2014. ثم في أواخر كانون الأول – ديسمبر من ذلك العام، عادا إلى بعضهما والتقطت عدسات الباباراتزي صوراً لهما أثناء تناول العشاء سوياً. وفي كانون الثاني – يناير 2015، حضرا حفل عيد ميلاد Harry Styles في لوس أنجلوس. وانتهت علاقتهما بشكل نهائي في أغسطس – آب 2015

ليام هيمسورث: وقعت جينيفر لورانس بحب النجم ليا هيمسورث، بطلي الفيلم الشهير Hunger Games، وتحولت علاقة الصداقة بينهما إلى حب، وكانت تتصل بليام دائماً وكان يتواجد في منزلها كثيراً خصوصاً في الليل.

Darren Aronofsky: استمرت علاقتهما بالنمو رغم فارق العمر بينهما ودارين يكبرها بـ 22 عاماً، وانفصلا في تشرين الثاني – نوفمبر 2017.

أدناه صور جنيفر لورانس مع حبيبها الجديد كوك ماروني