حلّت، أمس، الممثلة اللبنانية إلسا زغيب ضيفةً على برنامج “ما بتقطع”، الذي تقدمه رنا أسطيح، مساء كل جمعة، عبر منصة “هنا لبنان”.

زغيب التي يزخر مشوارها المهني بالأدوار القويّة التي اثّرت بالمشاهدين ولاقت اعجابهم، اعتبرت ان “المجال الفني عموما والتمثيلي خصوصا كغيره من المجالات في لبنان “فيها الجيد والسيء”، ولكننا أكثر عرضة للانتقاد لاننا دائماً تحت الاضواء”.

اشخاص وصلوا “بشاطرتن” ولكنهم غير موهوبين
وقالت: “تنقسم الساحة التمثيلية الى ثلاثة اقسام: القسم الاول نجوم وصلوا من خلال موهبتهم وكفاءتهم، القسم الثاني اشخاص وصلوا “بشاطرتن” ولكنهم غير موهوبين، اما القسم الثالث فهم الذين يخلقون الفضائح والبروباغندا حولهم لكي تكتب عنهم الصحافة”.

اقرأ: إلسا زغيب تشارك ببطولة “داون تاون” وتستعد لمسلسل !8 DAYS

وعن موقفها من عمليات التجميل قالت إنها تفقد الممثلة الكثير من السمات المهمّة لتعبّر بوجهها عن انفعلات مطلوبة في التمثيل.

وعبّرت زغيب عن اعجابها بأداء الممثلة كارمن بصيبص وبموهبتها وقالت: “برافو وحلوة من دون عمليات، فلا داعي لتكون الممثلة فائقة الجمال لتنجح فهذا يؤثر على ملامح الشخصية برأيي”.

نادين نسيب نجيم ظاهرة وأحب سيرين عبد النور ونادين الراسي طبيعية

أما عن الممثلة نادين_نجيم، فأشارت زغيب الى انها ظاهرة، “بالرغم من أنها أجرت تعديلات جمالية على شكلها، ولكنها اثبتت نفسها وهي مقنعة وشطورة ولديها جمهور كبير يتابعها وينتظرها”، ووصفت النجمات نادين نجيم وسيرين_عبد_النور ونادين_الراسي بـ “بالرؤوس الكبيرة بالتمثيل”، فبرأيها الممثلة نادين الراسي من الممثلات الطبيعيات ولديها سرعة البديهة ولكنها مرّت بظروف صعبة في حياتها الخاصة اجبرتها على الابتعاد عن الساحة الفنية ولكنها تعود اليوم من جديد، أحب سيرين عبد النور والجمهور ايضاَ يتابعها كما الممثلة نادين نجيم”.

بعض الممثلين انانيين في التمثيل

وعن مسلسل “شتي يا بيروت” والتي لعبت فيه دور “اماني”، اشارت الى انها كانت المرة الاولى التي تشارك في مسلسل من بطولة النجم السوري عابد فهد، وكانت تنتظر لتتعلّم منه كما طلبت منه قبل تصوير الحلقات ان يعطيها ملاحظاته اثناء تصوير المشاهد، وقالت “تعلمت امور كثيرة من الممثل عابد فهد وانا أتعلم من كل ممثل أقف أمامه مهما كان عمره التمثيلي ودوره، ونعم هناك بعض الممثلين الانانيين في التمثيل”.

واضافت: “قصة مسلسل “شتي يا بيروت” محبوكة بطريقة جميلة جدا لانها تحاكي قضايا من واقعنا في العالم العربي لذلك نال شهرة كبيرة واصداء ايجابية”.

اريد التغيير وانتظر العمل المناسب

وعن ادوارها اعتبرت زغيب انه “احيانا الممثل يُظلم بقولبته دائماً بالادوار والشخصيات نفسها، وانا مظلومة بادوار الدراما بشخصية المرأة الضعيفة والمهدور حقها، اريد التغيير وانتظر العمل المناسب”.

الى ذلك تحدثت زغيب عن مسلسل “8 ايام”(كتابة وإخراج مجدي السميري) وتأديتها دور زوجة النجم السوري مكسيم خليل، فقالت: “ماكسيم لذيذ ودوري ايضا كان المحامية الرصينة، ومن الممكن ان يكون للعمل جزء ثاني ولكن الأمر لم يحسم بعد”.

جورج وسوف هاتفني وقال: شليمار وين بعدك لهلق؟

وعن أدائها دور شليمار في مسلسل “مسيرتي” الذي يسرد قصة حياة الفنان جورج وسوف واتصاله بها، قالت: “الفنان جورج وسوف تابع العمل وأشرف على كل شخصية في العمل والسا زغيب “approved” من جورج وسوف، وفي إحدى المرات تلقيت رسالة من المخرج دافيد اوريان يقول لي إن الفنان جورج وسوف سيتصل بي، وهذا ما حصل. وفي الاتصال قال لي سلطان الطرب ممازحاً “شليمار وين بعدك لهلق ما سرّبتي عالبيت””.

وقالت انه من الجميل أن يكرّم الفنان بعمل تمثيلي يحاكي سيرته الذاتية في حياته وأن يشعر بمدى وفاء الجمهور وتقديره له.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار