منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

منعت هيئة الترفيه السعودية، الممثلة الكويتية منى شداد، من الظهور عبر وسائل الإعلام التابعة للمملكة، بعد انتشار فيديو لها قديم وكانت تمدح دولة قطر وأميرها والشيخة موزة.

نشر الصحافي السعودي عبدالله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية، في هيئة الثقافة، أنه تم تعليق أي نشاط فني للممثلة الكويتية منى شداد.

وكتب: (تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية يكفي استهتاراً فينا، فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا، لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا، لن نسكت على من يسيء لولاة أمرنا وبلادنا).

يأتي هذا القرار بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية، تمدح فيه دولة قطر وأميرها، كما ظهرت صورة أمير قطر على ملابسها.

ورغم أن الفيديو قديم ويعود تاريخه إلى العام 2017، لكنه عاد إلى الواجهة من جديد.

منى شداد شقيقة الممثلة مشاعل شداج حصلة على شهادة البكالوريوس من (المعهد العالي للفنون الموسيقية) في الكويت، بدأت العمل الفني عام 1987 بأدوار صغيرة واستمرت بالتمثيل بعد ذلك حتى وصلت لأدوار البطولة.

قديمة في العمل الفني، ودخلت الوسط الإعلامي في الكويت منذ سن صغيرة، وكانت بدايتها ببرامج الأطفال، ثم قدمت العديد من الأعمال الفنية والدرامية، وامتدّ نشاطها إلى المجال الإعلامي في تقديم البرامج.

وقدّمت 90 عملاً تلفزيونياً، عدا المسرحيات، والبرامج.

الفنانة الكويتية منى شداد

بعد إشادتها بأمير #قطر ومدحه .. تعليق أي نشاط فني للفنانة الكويتية #منى_شداد في #السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من القنوات التلفزيونية والإذاعية

Posted by ‎قناة الجزيرة مباشر – Aljazeera Mubasher Channel‎ on Wednesday, June 12, 2019