أعلن الفنان المصري أحمد_العوضي، سبب عدم سفره مع زوجته الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، إلى سويسرا في بداية رحلته علاجها، مشيرًا إلى أنه كان لسبب خارج عن إرادته.

قال أحمد العوضي، خلال الجزء الثاني من حواره ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى_الشاذلي، عبر شاشة قناة CBC، بصحبة ياسمين عبد العزيز: (لما كتبت البوست على الفيسبوك؛ ده كان رجاء بالدعاء، لأن القدر لا يُرد إلا بالدعاء، ولما هي سافرت إلى سويسرا؛ كان معاها فيزا، وأنا لأ، والموضوع مش سهل يطلع، وخصوصًا إننا كنا في ظروف كورونا، ومش حكاية أروح السفارة أقول إني فنان فهيطلعوهالي، دي إجراءات وبتاخد وقت).

اقرأ: خطأ طبي كاد يقتل ياسمين عبد العزيز

تابع: (والمهم إن يكون فيه حد موجود، سواء أنا أو شريف أخوها عشان نعدي المرحلة، وطالما هي عارفة؛ دي أهم حاجة عندي، وكلام الناس خدته بحُسن نية، إن الناس بتحبنا، ومش بشوفه إنه تصَيُّد لي، ممكن يبقى حب زيادة، وعايزين أحمد مع ياسمين).

اضاف: (كنت دايمًا أقولها هنرجع زي الأول، مش بس هنخف؛ لترد عليه ياسمين عبد العزيز: هو اللي كان بيمشيني وأنا مش قادرة، عشان أقوم من تاني وأرجع، كان بيشدني أمشى في سويسرا، ويلففني ويطلعني سلالم، وأنا عاملة 4 عمليات في شهرين، مكنتش بقدر أمشي خالص، ولكن كان حريص إني أرجع زي الأول، ويقولي افردي ضهرك، ويشارولي أمشي ازاي، أحمد قضى معايا 3 شهور بينامهم على الكنبة).

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Copy URL to clipboard
16 مايو 2022
21:37
خسارة جاد غصن في دائرة المتن
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد
11:00
إطلاق نار على حاجز للجيش وإصابات بين العسكريين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار