منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

تستمر جماعات المعارضة السورية المسلحة بالاعتداء على نانسي عجرم وتزوير الحقائق وفبركتها.

بعدما خرج داعشي متطرف من محافظة إدلب يعيش في ألمانيا يهددها بالقتل، نشر أحدهم مكالمة كاذبة ومزيفة ادعّى إنها تعود لحارس نانسي الشخصي.

إقرأ: سوري يشتم بشار الأسد ويهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل – صور فيديوهات

الحارس الوهمي الذي لم يعلن لا اسمه ولا هويته ولا متى بدأ العمل ولم يظهر أي وثيقة قانونية ولا عقد عمل، روى إن زوجها د. فادي الهاشم أطلق ١٧ رصاصة بالتعاون مع أحد أفراد أسرته على اللصّ السوري، وكان عاد إلى منزله ثملًا غير واعٍ، وهذا ما لا يصدقه معوّق حتّى لأن د. فادي لم نسمع عنه يومًا يثمل ويسهر في أحد النوادي.

الحارس الذي شتم رئيسه بشار الأسد ما يعني إنه معارض خائن هرب من وطنه كالجراذين، حاول إيهام المتابعين أن فادي قتل اللصّ انتقامًا وكان عاريًا، وحكى: (فهمكن كفاية)، ما يعني إنه تعرض لشرف نانسي بحقارةٍ لا يمكن وصفها، ثم عاد ونقل عن لسان الفنان الكبير جورج وسوف كلام غير صحيح وملفق إنها أمضت أسبوعًا على اليخت مع رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري.

الذكر الفار من وطنه أتاه الكلام وحاول الاستعانة بشهادة والدة اللصّ ثم قال إنها ليست مهمة، وذكر تغير لون جاكيت القتيل، ما يعني إنه لم يكن موجودًا بل جلس يحلل كأي غبي وحاقد خلف شاشة هاتفه.

على نانسي أن تحاسب كل من يهددها ويتعرض لشرفها، وتلاحقهم قضائيًا لأنهم تعدوا كل الحدود، ولا يمكن السكوت بعد على اعتداءاتهم الرخيصة.

إقرأ: المجرم قبل ارتدائه القناع وهكذا كان يراقب نانسي عجرم – فيديو