منذ أسبوع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

ذهبت الملكة رانيا العبدالله إلى مكة لتأدية مناسك العمرة، وارتدت الحجاب مع العباءة السوداء احتراماً للمكان المتواجدة فيه، وتعاملت مع الكل باحترام وحب ومشت بينهم وكأنها انسانة من الشعب وإلى الشعب، ولم تحضر كملكة الأردن، بل ملكة بتواضعها.

اقرأ: الملكة رانيا شاهدوها وتعلموا واخجلوا – فيديو

الفيديو تداول بطريقة كبيرة والكل أشاد بأخلاقها ومدى إيمانها وحبّها لدينها، وفي الوقت نفسه تحترم الأديان الأخرى ولا تقلل من شأنها.

جاءت الملكة رانيا لتغير نظرتنا عن الملكات وتجعلنا نحبها ونحترمها ونعتبرها منا، ولتبعد عن مخيلاتنا الأفكار السلبية التي ترسخت في ذهوننا بسبب الأعمال الدرامية التي تتناول حياة الملوك والملكات على مر التاريخ.

View this post on Instagram

🤔🤔 ٠ عروض نار لشهر مايو @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط – بروتين الامازون + قص أطراف مجانا = ٥٠ دينار فقط – بروتين الذهب = ٤٠ دينار فقط – بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط – صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار – صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار – مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا 📍 #الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري 📞 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on