منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

دخلت الممثلات السوريات المنافسة فيما بينهن مع بداية شهر رمضان، وكل منهن ترغب باحتلال المرتبة الأولى معتمدة على مسلسلها الذي تشارك به إن كان في سوريا أو خارجها.

الممثلة السورية القديرة منى واصف تغرد خرج السرب، ولا يمكن مقارنتها بأحد أو مع أحد، تلعب دور (أم جبل) للسنة الثالثة على التوالي في مسلسل (الهيبة الحصاد) بطولتها، إلى جانب تيم حسن وسيرين عبد النور وإخراج سامر البرقاوي.

كاريس بشار: تنافس في مسلسليْها (سلاسل دهب) بطولتها إلى جانب بسام كوسا، صباح الجزائري، ديما بياعة وشكران مرتجى وإخراج إياد نحاس، كما تشارك في مسلسل (مسافة أمان) بطولتها إلى جانب قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، عبد المنعم العمايري. وإخراج الليث حجو.

أمل عرفة: تشارك هذا العام في مسلسل واحد (كونتاك) الذي سيعرض على قناة (لنا) السورية الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سوريا، من بطولتها إلى جانب محمد حداقي، حسام تحسين بك، غادة بشور وغيرهم.

صفاء سلطان: تلعب دوراً مهماً في مسلسل (حرملك) إلى جانب عدد من نجوم سوريا ومنهم جمال سليمان، قيس الشيخ نجيب، باسم ياخور، هبة نور، وجيني اسبر، وسيعرض على شاشة الـ MBC. كما تقدم صفاء خيمة رمضانية طيلة شهر رمضان من الساعة الـ 12 إلى الواحدة والنصف فجراً على الفضئية السورية.

سلاف فواخرجي: تشارك هذا العام في مسلسل (هو أصفر) الذ تم تأجيله من العام الماضي إلى هذا العام، من بطولتها إلى جانب يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي وغيرهم.

سلافة معمار: تشارك في مسلسلين أولهما (حرملك) الذي يعرض على شاشة الـ MBC والثاني (مسافة أمان) وسيعرض على شاشة (الجديد) اللبنانية.

سوزان نجم الدين: تسارك في مسلسل مصري (ابن الأصول) وبدأ عرضه على شاشة DMC المصرية عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت لبنان والسعودية.

شكران مرتجى: عادت شكران إلى المسلسلات البيئية الشامية من خلال مسلسل (سلاسل دهب)، وأيضاً في مسلسل (ترجمان الأشواق)، وستشارك بصوتها فقط في مسلسل (مسافة أمان) الذي سينقل نبض الشارع السوري وشخصياته. كما ستقدم للمرة الأولى برنامجاً رمضانياً (كاش مع النجوم) مع سيف الدين السباعي.

ديما قندلفت: ستشارك في مسلسل (ورد أسود) من بطولتها إلى جانب سلوم حداد، صباح الجزائري، وائل شرف وغيرهم. تأليف جورج عربجي ، ﺇﺧﺮاﺝ: سمير حسين.

جيني اسبر: ستلعب دوراً مهماً في مسلسل (حرملك) إلى جانب عدد من نجوم سوريا ومنهم جمال سليمان، قيس الشيخ نجيب، باسم ياخور، هبة نور، وجيني اسبر، وسيعرض على شاشة الـ MBC.

صباح الجزائري: لن تشارك هذا العام في مسلسل (باب الحارة) إنتاج (قبنض) وتصور مشاهدها في مسلسل (باب الحارة) لبسام الملا الذي سيعرض بعد رمضان. وتشارك في مسلسليْن (ورد أسود) و(سلاسل دهب).