лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

لم تكذب النجمة اللبنانية اليسا حين قالت إنها “حالة برّا التصنيف” في أغنيتها (صاحبة رأي).

هي حالة شكّلت صدمة ايجابية لكل جمهورها من خلال النصائح والقضايا الاجتماعية التي تشارك بها، والقضايا الانسانية التي تُساهم بها في العلن وفي الخفاء.

اقرأ: اليسا الأولى على كل النجوم وبفارق كبير

لا مكان للسلبية في قاموس حياتها، حتى في مرضها أعطت من حولها وكل الناس المعنويات والطاقة وزوّدتهم بالإيمان.

لم ترضخ يومًا للهزيمة أو للتراجع وصنعت مجدًا خاصًا بها، مجدًا محصّنًا برومانسية صوتها واحساسها ومشاعرها، حين تغني الحب نعشق الحياة وكل من فيها، وحين تغني الوجع توقظ بداخلنا ذكريات مؤلمة، وحين تغني للوطن تعزز بداخلنا الوطنية وحبّنا لبلد الكرامة والعز.

اقرأ: هاشتاغ اليسا نحبك

اليسا حققت نجاحات كبيرة طيلة مسيرتها الفنية ونالت أهم الجوائز العالمية والعربية والمحلية، ثابرت وحصدت ثمرة أعمالها واصرارها على الإستمرارية وشكّلت خطًا خاصًا بها جعلها متميّزة عن كل النجمات.

اقرأ: اليسا تخضع لعملية جراحية في أميركا

في عامٍ واحد حققت قناتها مليار مشاهدة على اليوتيوب وهذا يعتبر انجازًا جديدًا يُضاف على أرشيفها الناجح الذي لم ولن يعرف لا الكلل ولا الملل،

في أغلبية الأعمال التي طرحتها تصدرّت الترند في ال Youtube For Music، وكانت أول لبنانية وعربية تحصل على المركز الأول عالميًا على اليوتيوب من خلال ديو (من أول دقيقة) مع سعد_لمجرد.

مع كل مجدٍ تحققه وتصل إليه نسأل دائمًا ماذا ستقدّم بعد؟ وكيف ستبهر جمهورها؟ وفي كل مرة تثبت لنا أنها فنانة متجددة بأفكارها وبأسلوبها وبرغبتها بتحقيق الصدارة دائمًا.

اقرأ: اليسا تقرر تأجيل ألبومها وتفسخ عقدها

النجومية خُلقت لإليسا!

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار