تشارك النجمة المصرية دينا_الشربيني، في السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسل “قصر النيل”، التي تلعب بطولته الى جانب وجود أسماء هامة من زملائها الممثلين.

على خلاف أعمالها الماضية، لا يشارك الفنان المصري عمرو_دياب أو شركته “ناي”، في انتاج الموسيقى التصويرية للعمل، رغم أنه انتج لها الموسيقى التصويرية لمسلسلاتها الثلاث السابقة (مليكة)، (زي الشمس)، و(لعبة النسيان).

جاء مسلسل “قصر النيل”، المقرر عرضه في شهر رمضان، ليكشف عن أول انفصال فني بينهما.

ويشهد المسلسل قيام المؤلف الموسيقي التونسي أمين بوحافة، بتقديم الموسيقى التصويرية، فيما تغني المطربة أصالة أغاني المقدمة والنهاية، وذلك في غياب اسم شركة “ناي”، التي يمتلكها الفنان عمرو دياب، والتي كانت تتولى إنتاج موسيقى المسلسلات التي تقوم ببطولتها الفنانة دينا الشربيني.

يأتي هذا بعدما انتشرت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال دينا، عن عمرو لأنها طالبته بزواج رسمي لكنه رفض خوفًا من خسارة نصف ثروته لأنه لا يزال متزوجًا من زوجته السعودية البربطانية زينة عاشور التي يحق لها أخذ نصف ثروته إن تزوج عليها وفقًا للقانون الإنكليزي الذي يمنع تعدد الزوجات.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

دينا اختفت عن الأنظار فور انتشار تلك الأنباء، ثم انتشرت صورة لها أثناء جلسة عمل مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج خالد مرعي، للتحضير لمسلسلها الجديد (قصر النيل)، وظهرت وكأنها حزينة على فراق الهضبة.

اقرأ: دينا الشربيني خسرت وزنها حزناً على عمرو دياب؟ – صورة

Copy URL to clipboard
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار