منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

مع إنتشار وباء كورونا القاتل، تعالت صيحات المشاهير في الوطن العربي، للتبرع ومساعدة العائلات الفقيرة لتوفير قوت يومها، كذلك أخذ الإحتياطات اللازمة لمنع تفشي الوباء، وعدم الخروج من المنزل.

الفنانة المغربية،أسماء لمنور تبرعت بمالها لمساعدة المعوزين، فاتهموها الأنذال بالتباهي، لأنها نشرت على حسابها صورة للشيك، وعلقت: (لحمد لله أمس وفقني الله باش ندير تبرع للصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا . قالو ساهل ندير بالتطبيق ولكن ختكم على قد الحال في التكنولوجيا . عيطت على الوكالة البنكية وتجاوبوا معايا وتم تسجيل المعاملة بالهاتف بلاما نضطر نخرج من داري . الناس لي دارو التبرع للصندوق نتمنى ينشروه بنفس الطريقة ما بقا ما يتخبى الوطن واقف علينا كاملين واخا تعطي غير ثمن القهوة لي كتمشي ليها ومتبقاش بلاش) .

وتابعت: (هذا واجب و يشهد الله انّه خالص لوجهه الكريم وما نشرته لكم إلا دعوةً لكم للاستزادة في الخير . التحدي ديال كل واحد ينوميني ثلاثة لا يجب ان يقتصر على المشاهير خاص اي انستقرام ندخل ليه نلقاه داير نفس الشيء على قدر المستطاع ومكرهناش شوية اكثر من المستطاع وكما قال سيد المرسلين : ما نقصت صدقة من مال أو كما قال عليه الصلاة والسلام.
ملاحظة : إرسال المال للصندوق لا يعني توقف برنامج كفالة الأسر واللي غادي يكون عن طرق أحد الجمعيات بإذن الله ♥️♥️♥️
#كان_الله_في_عون_العبد_مادام_العبد_في_عون_أخيه).

أما النجمة العمانية المقيمة في الكويت، بثينة الرئيسي إتهمت بتعريض طفل رضيع لخطر الموت، بعدما نشرت فيديو ظهرت من خلاله تحمل رضيعًا، ولم تكن تضع القفازات والكمامات، وهو ما يمكنه نقل فيروس كورونا للطفل إذا كانت بثينة مصابة ولم تعرف بعد باصابتها.

سليمان البرناوي – الجزائر