حققنا في الجرس سبقاً صحافياً كبيراً، شغل كل الإعلام العربي، بقضية والد الفنان حسام_حبيب (حسين حبيب) وتصريحاته، يتحدث فيها عن خطة ابنة للزواج على زوجته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، سراً, لأجل إنجاب الأطفال، ويعترف الوالد أن ابنه يتحكم بجميع الحسابات المالية لشيرين، ويسحب ما يشاء من أموالها، وبمعنى أصح، يسرقها.

اقرأ: خاص فيديو خطير – حسام حبيب يخطط للزواج على شيرين ويسرقها ووالده يفضحه

كل الوطن العربي خلال اليومين الماضيين كان يتحدث عن السبق، واليوم خرجت شيرين عن صمتها وأكدت للجميع صحة التسجيلات التي نشرناها، ودافعت عن زوجها حسام وعن والدته، متجاهله تماماً حماها حسين حبيب، الذي كاد يسبب أزمة كبرى داخل بيتها، لتؤكد بهذا التجاهل على صحة تسجيلاتنا.

المذيعة المصرية بسمة_وهبة إحدى تلميذات رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، أجرت مداخلة مع الزميلة رئيسة التحرير، لتستعلم منها عن السبق الصحافي، لكن كل أسئلتها كانت عبارة عن تشكيك بمصداقيتنا، وتلميحات بعدم تصديقها أن ما نشرناه من تسجيلات تخص بالفعل والد حسام.

بسمة بدأت كلامها مع الزميلة الأحمدية معربة عن اعتراضها الكامل عن السبق الصحافي الذي انفردنا به، بحجة أنه يخترق خصوصية الحياة الخاصة لشيرين، وظلت تلوم الأحمدية لنشرها التسجيلات وكأنها تعطينا درساً عن ما يجب وما لا يجب نشره.

استمعت للمداخلة وكنت فخورة بردود رئيسة تحرير الجرس الذي أعمل لها منذ تسع سنوات، خصوصاً حينما قالت بسمة: (أنتي ماعلمتيناش كده)، لتجيب الأحمدية برقي وذكاء وحنكة: (وهيدا درس جديد اتعلمي).

اقرأ: حسام حبيب كذب على جمهور شيرين!

بسمة حاولت أن تشكك بمصداقيتنا وبحبنا لشيرين أيضًا وكان أهم دافع لنا لنشر التسجيلات الدفاع عنها، فقالت بسمة للأحمدية لماذا لم تتحدثي مع شيرين هاتفياً لإعلامها بالتسجيل بدل نشر التسجيلات علناً، لتجيب الأحمدية بكل ثقة وتضع بسمة في موقف محرج حين قالت: (نحن لسنا جمعية خيرية كي نتحدث مع الفنانين ونحل مشاكلهم، نحن صحافيون ومهمتنا نقل الخبر للقارئ وليس للفنان).

كيف تتهمنا الصديقة والحبيبة بسمة اليوم بالتعدي على خصوصيات الفنانين وهي التي صفق لها الجمهور حين أمضت من حياتها سنوات وسنوات في تقديم برامج فنية كلها عن حياة الفنانين الخاصة بداية من (اللعب مع الكبار)، وصولاً إلى (شيخ_الحارة)، و(العرافة)، الذي عرض في رمضان ٢٠٢١.

هل نسيت بسمة ما كانت تفعله في شيخ الحارة وأسئلتها المحرجة عن حياة الفنانين الخاصة، وهل تغافلت فضحها لأسرار العلاقة الزوجية بين أحمد_سعد،_سمية_الخشاب في رمضان قبل الماضي وعلى مدار حلقات؟

أشعر بالصدمة من موقف بسمة الغريب، تجاه السبق الذي حققناه، ليس لإنها تعارضنا بل لإنها تعارض نفسها وشغفها وانتصاراتها!

ونتوقع أن حسام تحدث مع بسمة أو هي تحدثت معه، لهذا كان ذلك موقفها، خصوصاً وأنه فضح نفسه وأطل في فيديو ووجه لها الشكر علناً، ثم عاد لينفي اتصاله بها رغم أن أحدًا. لم يتهمه ولم يسأله!:

(المذيعة الكبيرة المحترمة بسمة وهبة كتر الف خيرك بجد، انتي ماكلمتنيش ولا انا كلمتك ولا اي حاجة ولسة ماتفرجتش بس سمعت من امي وكتر الف خيرك انك كنتي بتتكلمي في نقطة مهمة هو ده لقاء صحفي ولا ده تسريب لمكالمة وانا هبعتلك فويس نوت بتاع صاحبة الموقع اللي حضرتك كنتث بتكلميها بتقول فيه انها زقت عليه واحدة لمدة ٦ شهور عشان تسجله).

هنا في هذا الفيديو ترد الأحمدية.. تابعوا الفيديو وسجلوا آراءكم التي في معظمها نحترمها.

Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار