منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

بعد أكثر من عشرين سنة من هجوم فلة على لطيفة واتهامها لها بأنه دبرت لها قضية (الدعارة) في مصر، واستمرت الحرب منذ أكثر من 25 سنة..

وكانت فلة وصلت إلى مطار القاهرة في العام 2011 لكن الأجهزة الأمنية منعتها من الدخول من جديد بعد أن تبين أن قرار منع دخول فلة الأراضي المصرية لا يزل قائماً

ووجد ضباط الجوازات في مطار القاهرة، أن المطربة الجزائرية فلة، مطلوبة على قوائم ترقب الوصول، لتنفيذ حكم قضائي بالسجن لمدة 3 سنوات جديدة، في قضية العام 1996.

فلة وعلى إثر اعتقالها وإيداعها السجن في العام 1996 بقضية لا أحد يعرف من دبرها لها حتى الآن خرجت بسند كفالة وغادرت مصر ليصدر الحكم بحقها غيابياً ويقضي بسجنها ثلاث سنوات.

وكانت اتهمت لطيفة وصرحت لمرات منذ العام 1996 وعادت لتؤكد ما قالته على مدار الأعوام مع رجا وردولف في برنامج المتهم في تشرين الثاني – نوفمبر 2014.. قالت: قالت: “لطيفة كانت ساكنة بالدور السادس، وأنا بالدور الثاني، ولا مرّة سألت في مطربة بالدور الثاني لماذا؟ جمال كان خطيبي”.. “جيت بيروت عند المنتجة عنود معاليقي، صارت عنود مديرة أعمال لطيفة، اجتمعت مع المؤلف الموسيقي والفنان زياد الرحباني، فاشتغلت معه لطيفة”، نافية أن صوت لطيفة ينافسها بالقول: “أنا سلطانة الطرب العربي”.

والآن وبعد كل هذه الاتهامات التقت فلة ولطيفة في بيروت في إحدى السهرات، وبدون اي تردد قبلت فلة لطيفة، مؤكدة ان لا حقد تجاهها، وظهرتا في الفيديو وهما جنبا لجنب والسعادة بادية عليهما.

سليمان برناوي- الجزائر