فاجأت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، متابعيها، ونشرت صوراً ظهرت فيها تبكي بشدة، واخبرت جمهورها بأنها كانت تقضي معظم أيامها في البكاء ليلا ونهارا خلال السنوات القليلة الماضية.

ونشرت بيلا صوراً لها وهي تبكي عبر حساباتها في السوشال ميديا لرغبتها تذكير متابعيها في كل مكان بأن السوشال ميديا ليست حياة حقيقية.

وقالت بيلا في تعليقها على تلك الصور: “لأي شخص يعاني، رجاء تذكر ذلك. أحيانا كل ما ستسمعه هو أنك لست وحيدا. لذا أقول لك أنك لست وحيدا. أنا أحبك، أراك وأسمعك”. وواصلت بيلا، 25 عاما، حديثها مخاطبة المتابعين بقولها: “الصحة النفسية وعدم التوازن الكيميائي ليست أمورا يمكن مدها في خط مستقيم، فهما كما قطار الملاهي، يتأرجحان صعودا وهبوطا وجنبا إلى جنب”.

اقرأ: أول تعليق لمنة عرفة بعد طلاقها

تابعت: “هناك دوما ضوء في نهاية النفق. ويأتي قطار الملاهي دوما لمحطة يتوقف فيها تماما في مرحلة ما، غير أن الأمور تمضي للأمام في الواقع وتتحسن” ولفتت بيلا في المنشور نفسه المطول أنها مرت بكثير من الانكسارات، وأن تلك المواقف الصعبة قد علمتها أن من يشتغل بقدر كاف على نفسه ويقضي الوقت بمفرده ليفهم صدماته، محفزاته، أفراحه وروتينه، فإنه سيكون أكثر قدرة دوما على فهم أو تعلم المزيد عن آلامه وعن طرق التعامل معها”.

بيلا حديد منهارة من البكاء وتروي معاناتها! - صور
بيلا حديد
Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار