أعلن السيناريست المصري تامر_حبيب، أنه لا يصوم رمضان، منذ ٦ سنوات، وذلك بسبب ظروفه الصحية غير المستقرة.

وأعرب تامر عن غضبه من الهجوم الحاصل في الشارع المصري على أي شخص يتناول الطعام والشراب في نهار شهر رمضان وتحدى الجميع أنه سيأكل ويشرب أثناء الصيام على العلن، محذراً أي شخص من محاولة التدخل في شؤونه الخاصة.

كتب حبيب عبر صفحته:

(نظراً لظروف صحية، انا مابصومش بقالي حوالي ٦ سنين… و مراعاة لشعور الصايمين بأحاول و انا في الشارع لا آكل و لا اشرب و لا أدخن علي الملأ. الي ان قرأت عن السيدة المسيحية و طفلها التي منعها العاملين بمحل الكشري عن الاكل قبل آذان المغرب رغم انهم فاتحين و شغالين).

تابع: (و بعدها و في نفس الوقت قريت الخبر اللي نزل في المصري اليوم عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان ( للكافر )، رحت نازل من العربية في وسط الشارع، و ولعت سيجارة و قربعت قزازة مية علي بق واحد و انا عدواني و متربص و مستني نفر واحد يعترض بكلمة او ايماءة او حتي نظرة علشان افشخه هو واللي بتشدده).

اختتم كلامه: (كفاية جهل و استفزاز و غباء…. كده خطر…. و المصحف الشريف خطر قوي،،،اللهم بلغت، اللهم فأشهد).

من جهة أخرى، أيدت محكمة الاستئناف بالجيزة دائرة التعويضات، إلزام الفنان تامر_حبيب، بدفع مبلغ 300 ألف جنيه، تعويضًا للإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي على قناة (صدى البلد)، بسبب قيام الأول بارتكاب جريمة السب والقذف في حقه.

إقرأ: باسل خياط من غيره ينشر صورةً كهذه؟

كان الإعلامي أحمد موسى كلف في وقت سابق، محاميه عمر الأصمعي، لرفع دعوى قضائية ضد المتهم تامر حبيب بعد قيامه باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وارتكابه جريمة السب والقذف بحقه.

عاقبت محكمة أول درجة تامر حبيب بالتعويض المادي، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم ويتم الحصول على الصيغة التنفيذية، لإعلان المتهم بالحكم الصادر ضده للتنفيذ.

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار