1win

أحيا نجم الجيل تامر حسني أول أمس الجمعة 13 من سبتمبر/أيلول حفلاً ضخماً ويعد هو الأضخم على الاطلاق لهذا العام 2019، وتخطى عدد الحضور أكثر من 15 ألف شخص في مؤتمر The Blaze، وهو حفل اطلاق شركة جيناس في مصر برعاية مؤسسة Kaizen لاصحابها دكتور إسلام محمد وإسلام وصفي وذلك في ستاد الهوكي في ستاد القاهرة الدولي.

شهد مؤتمر The Blaze حضور عدد كبير من مشاهير الفن والجتمع والرياضة وتكريم عدد كبير من النجوم.

بدأ مؤتمر The Blaze في تمام الساعة الرابعة عصراً بحضور الجمهور بكثافة من جميع أنحاء مصر وبعض الدول العربية، وكانت أولى فقرات اليوم فقرة الفنان مصطفى حجاج الذي صعد مسرح الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً على أنغام أغنية (يا منعنع) ليشعل بها حماس الحضور منذ البداية ويقدم عدداً من أغانيه التي اندمج عليها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل.

بعد فقرة حجاج تم تكريم كل من أعضاء فريق واما والفنان أحمد صلاح حسني ونجم الجيل الذهبي لمنتخب مصر لكرة القدم والنادي الأهلي كابتن محمد بركات وسط تشجيع كبير من الجمهور.

ثم بعد ذلك تم تكريم النجمة اللبنانية رزان مغربي التي اشعلت حماس الحضور على مسرح The Blaze، وتم تسليمها درع الشركة من قبل الدكتور اسلام محمد رئيس مجلس ادارة مؤسسة Kaizen، بعدها تم تكريم المذيع خالد جواد ومنظم الحفل وليد منصور.

كما تم تكريم الفنان أحمد عصام لما قدمه من عروض مبهرة من الألعاب النارية على مدار اليوم إلى جانب العرض الأكبر قبل صعود النجم تامر حسني الذي كان بمثابة ختام قوي لأكبر مؤتمرات شركة جيناس ومؤسسة Kaizen، وقدم حسني عدداً من أشهر أغنياته وتم تكريمه في ختام الحفل.

تصوير: Cooty Images

واما
أحمد صلاح حسني ومحمد بركات
مصطفى حجاج
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
احمد عصام
اميرة فتحي وحمزة العيلي
رزان مغربي اثناء تكريمها من دكتور اسلام محمد
رزان مغربي
فريق واما
محمد بركات ودكتور اسلام وصفي
مصطفى حجاج مع دكتور اسلام محمد ودكتور اسلام وصفي
مصطفى حجاج
مينا عطا وجيلان علاء
واما وحجاج ونور خطاب وإسلام إسماعيل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار