قالت النجمة التركية توبا بويوكستون إنها رفضت عملًا طرحته عليها إحدى شركات الإنتاج التركية، تقدّم خلاله مشاهد الإغراء، وروت إنها لن تقبل أي عرض يتضمن مشاهد جريئة ساخنة حتّى لو دفع لها المنتجون الملايين من الدولارات، ما يعدونه في تركيا رقمًا مبالغ به، ولم تحصل عليه أي ممثلة حتى اللحظة مهما بلغت شهرتها، حتّى بيرين سات التي تقبض عن الحلقة ٢٥ ألف دولار أمريكي ما يعني أنها وبأفضل الأحوال لا يزيد راتبها عن المسلسل بأجمله عن المليون دولار.

إقرأ: توبا بويوكستون لا أقبل بالتعري لو دفعوا الملايين!

توبا استعرضت في كلامها، وأرادت أن تجذب المشاهدين الراديكاليين أو الإسلاميين في تركيا، والذين يشكلون ما يزيد عن ٤٠٪ من المجتمع التركي، وتابعت تسرد: (يمكن لغيري من زميلاتي أن يقدّمن هذا النوع من الأدوار، لكنني لا أستطيع فعل ذلك، ومنهنّ مبدعات ويُشتهرن بأدائهنّ الجميل).

لسنا وحدنا من شعرنا أنها تتحدث عن بيرين سات، التي حققت شهرة غير اعتيادية بعدما بث مسلسلها (الهدية) على موقع (نتفلكس) منذ شهرين تقريبًا، بل معظم الصحافيين الأتراك الذين أسهبوا في الحديث عنهما.

نجمة (العشق الممنوع) قدّمت مشاهد جنسية في (الهدية) بموافقة زوجها المغني كنان دوغلو. ولا يحق لتوبا أن تستهدف بيرين وليست المرة التي تفعلها فسبق لها وروت إنها لا تستطيع أن تمتلك جرأة زميلتها في لعب المشاهد الساخنة.

ولأننا نتابعها جدًا ونحبّ أداءها كما معظم الممثلات في تركيا، لم نجد ما قدّمته بأعمالها السابقة يقل جرأةً عما لعبته بيرين سات، لكنها لربما ظنّت المشاهدين أصحاب ذاكرة ضعيفة، ينسون كلّ ما أدته منذ سنوات من مشاهد جنسية.

بطلة (سنوات الضياع) عارضة الأزياء الجميلة لعبت العديد من المشاهد الحميمة مع زملائها وتحديدًا كيفانش تاتليتوغ بمسلسل (جسور والجميلة)، وأنجين أكيوريك بمسلسل (العشق الأسود).

لن نذكّر توبا أيضًا أن زوجة كيفانش تدخلت شخصيًا لحذف العديد من المشاهد الجريئة التي تجمعهما، في الوقت الذي لم تكن معترضة فيه عليها وكانت تستعد لتصويرها، وآنذاك لم تتقاضَ سوى بضعة مئات آلاف الدولارات.. فكيف أصبحت الآن ترفض التعري ولو حتى دفعوا لها الملايين؟

لا نعرف الممثلة التركية متزلفة كما بعض العربيات اللواتي يلعبن مشاهد جريئة في بداياتهنّ ليصلن ويحققن النجومية ثم يتنكرنّ لها ويصبح يكذبنّ ويسردن أن المنتجين ضغطوا عليهنّ ليوافقنّ وكأنهم حملوا مسدسًا وصوبوه على رؤوسهنّ.

لطالما أثنينا على عفوية النجمة التركية وصدقها وتصالحها مع نفسها وعدم سعيها لاختلاق أي نوع من المناكفات مع زميلاتها، لذا استغربنا ما قالته توبا وكيف حاولت الاعتداء على نجمةٍ تركية كبيرة بحجم بيرين سات لا تكذّب، وعندما تريد أن تلعب مشهدًا جريئًا تعترف ولا تختبئ خوفًا من المتحفظين.

نترك لكم بضعًا من الصور المُلتقطة من داخل مسلسلات توبا، لتحكموا معنا إن كانت النجمة التركية مخوّلة للعب دور المحافظة التي لطالما رفضت مشاهد القبلات والتعري، أو إن كان يحق لها أن تقيّم زميلاتها مثل بيرين سات وغيرها..

توبا بويوكستون مع كيفانش تاتليتوغ.. كيف قبلت أن تصور هذا المشهد؟
توبا بويوكستون مع أنجين أكيوريك من (العشق الأسود).. هل عرضوا عليها الملايين آنذاك؟
وهنا ألم تتعرَ النجمة التركية وتنشر صورتها على كل (السوشيال ميديا)؟

Copy URL to clipboard
12 يوليو 2020
20:56
البابا فرنسيس حزين على آيا صوفيا
  إقرأ المزيد
18:35
١٦٦ اصابة بكورونا اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
15:15
وزير الصحة اللبناني: رقم الاصابات بكورونا اليوم سيكون الرقم الذروة
  إقرأ المزيد
13:25
اصابة 130 عاملًا بفيروس الكورونا في احدى الشركات اللبنانية
  إقرأ المزيد
13:00
إصابة جديدة بكورونا في الجامعة اللبنانية
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
22:30
ايران تنفي وقع انفجارات في بلادها
  إقرأ المزيد
11 يوليو 2020
19:58
ارتفاع كبير بعدد الاصابات بكورونا اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
13:00
أسماء المخالطين لمصاب الكورونا في لبنان
  إقرأ المزيد














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار