لطالما سمعنا عن الحرب الباردة التي كان أبطالها، النجم المصري، تامر_حسني وزوجته المغربية، بسمة_بوسيل، والنجمة، جليلة المغربية.

حرب إندلعت بسبب علاقة حب قوية كانت تربط جليلة المغربية حسب ما قالت، بتامر حسني، الذي ما إن إنفصل عن جليلة إرتبط بمواطنتها، بسمة بوسيل، لكن الحكاية لم تنتهي هنا.

اقرأ: جليلة تتراجع بعد شماتتها بطلاق تامر وبسمة!

وسائل الإعلام، بين الفينة والأخرى، تنشر خبر إنفصال تامر وزوجته، ويتهمون جليلة أنها سبب جميع مشاكل تامر وبسمة وسبب إنفصالهما، وهذا أمر حقيقي نؤكد جزءً منه كوننا من أصدقاء جليلة المقربين.

جليلة تبقى جزءً لا يتجزأ من ذاكرة تامر حسني، لأنها إحبته، ساندته، أنصتت لمشاكله وأحاديثه الطويلة التي لمواكن تنتهي إلا بنوم أحدهما، لكنه في الأخير خدعها.

اقرأ: ريان جيلر: طلاق تامر حسني من بسمة بوسيل خير ومبروك جليلة – خاص

النجمة التي يتابعها الملايين على الإنستغرام، نشرت منذ ساعات، فيديو ظهرت فيه ترقص على أنغام أغنية تامر حسني(بحبك)، تصرف مثل هذا من شأنه إشعال نيران غيرة، بسمة بوسيل، أم هي رسالة من جليلة على حبها الدائم لتامر؟

اقرأ: جليلة تقلد سمية الخشاب وتستفز الجزائريين

جليلة المغربية، منذ أشهر، فاجأت الجميع عندما نشرت تعزية لمواطنتها، بسمة بوسيل على إثر وفاة والدها، وكتبت: (إنا لله وإنا إليه راجعون.. الملك والبقاء والدوام لله. . عظم الله أجرك بسمة بوسيل بوفاة والدك الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يا رب.. أنا أكثر إنسانة عارفة شعور فقدان الأب الله يصبر قلبك يارب).وختمت منشورها: (عند الموت ينتهي كل شيء).

جليلة المغربية

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار