منذ 4 أسابيع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

هذه المقابلة أجرتها الزميلة Aida Takla-O’Reilly، للجرس، في لوس أنجلوس، والتقت مع النجم العالمي جورج كلوني في فندق Four Seasons، في بيفرلي هيلز. وكان لها معه هذا اللقاء:

جورج كلوني، عملت في الإخراج، التمثيل والإنتاج، من منهم كانت الأصعب وعلى أي مهنة ستركز أكثر؟

  • الإخراج بالتأكيد، لأن هذا المكان الذي تتكون منه كل القصص. وعلينا أن نضع الرؤية من البداية ونستخدم الدقة، مثلًا كيف رأينا الحرب العالمية الثانية وكيف نتذكرها. لذلك أردنا أن لا تكون نظيفة وواضحة كما تُرى في بعض الأحيان.

الآن لديك زوجة وطفلان؟

  • (يضحك) لدي أطفال

ولديك TEQUILA (نوع من الفودكا)؟

  • نعم فعلاً. لدي زوجة وأطفال بسبب التكيلا.

لا تزال تملك كل هذا الشغف فيما تقدمه.. ما هي أولوياتك؟

  • حسنًا، أمضيت ما يقارب العامين في  مسلسل Catch 22 وانتهينا من تصوير آخر لقطة لنا منذ حوالي ثمانية أيام، على آخر لقطة من CGI، لذا أنا متحمس جدًا. لكن كما تعرفين، يجب أن يكون الأمر متعلقًا بالأشياء التي أريد أن أعمل عليها بشكل واضح، إذا كنتِ ستصرفين الوقت فيكون على أشياءٍ تحبينها.

هل منعتك أمل علم الدين، زوجتك، من أي شيء آخر غير ركوب الدراجات النارية؟

  • لا، لم تمنعني أمل من أي شيء. لم تمنعني حتى من ركوب الدراجات النارية. حين كنا عائدين من المستشفى قالت لي: هل تعتقد أنك تريد ركوب الدراجة النارية مرة أخرى؟ كنت في الشاحنة مع جرانت، الذي كان معي حين وقع الحادث واصطدمت برجل بسرعة 70 ميلًا في الساعة، وكان حظي كبيرًا، ولم يصب الرجل بأي أذى. ركبت الدراجة النارية لمدة 40 عامًا ويمكنني أن أفعل هذا بعد. لكنني حصلت على توأمين الآن وأصبحت مسؤولًا.

كيف بدأت صداقتك مع ميغان ميركل والأمير هاري وهل أنت سعيد بعلاقتكم؟

  • عرفتهما منذ زمن طويل. نحن لا نعيش بعيدًا عن بعضنا البعض في لندن، نجتمع على العشاء وعلى أِشياء أخرى. هما لطيفان وممتعان، وزوجان يحبان بعضهما للغاية، وسيكونان أبوين جيديْن. صفاتهما تجعلنا أصدقاء.

Aida Takla-O’Reilly – Los Angeles