بكت الفنانة السورية جومانا_مراد، بكاءً شديداً في لقائها مع The Insider بالعربي بسبب الانتقادات التي طالتها بعدما نشرت لها صورة مع الفنانة سوزان_نجم_الدين في أول ظهور لها بعد وفاة ابنتها.

بعدما تمالكت نفسها قالت جومانا للمذيع ايلي نخله أن حملة التنمر التي تعرضت لها أبكتها كما يوم دفن ابنتها مشيرة الى أنها شعرت بالألم الكبير لأن الناس “استكترت” عليها الضحكة على حد قولها.

ورداً على سؤال حول ما اذا كان الهجوم حصل بسبب اطلالتها بثياب باللون الأحمر، قالت جومانا أنه بعاداتهم وتقاليدهم لا يلبسون الأسود على طفل وحتى لا يقيمون مجلس عزاء وأشارت الى أنه كان من المؤلم أن تتقبل العزاء بابنتها في نفس يوم عيد ميلادها.

جومانا وجهت رسالة لكل المنتقدين طالبت فيها بعدم التجريح وبالتفكير بأي كلمة قبل قولها او كتابتها لأنهم لا يعلمون كيف سيكون وقعها على الانسان المستهدف.

وفي ختام اللقاء تمنت أن لا يمر أحد ممن انتقدوها بما مرت به وأن لا يجربوا الألم الذي عاشته وشكرت كل من دافع عنها الفترة الماضية.

اقرأ: جومانا مراد تنهار باكية والجمهور يؤنبها على ما لم تفعله فيديو

الفنانة السورية جومانا مراد، تعيش صدمة شديدة وفاجعة كبرى، بوفاة ابنتها الرضيعة (ديانا)، التي رزقت بها منذ أشهر قليلة مع توأمها الصغير (علي).

اقرأ: خبر صادم.. وفاة طفلة جومانا مراد – صورة

جومانا اعلنت خبر وفاة رضيعتها يوم ٢٩ مارس/آذار الماضي، ونعتها بحزن بالغ، ومن وقتها تتلقى الفنانة رسائل نعي وتعازي ومساندة من زملائها الفنانين الذين ساندوها في مصيبتها الكبيرة.

اقرأ: الصورة الأخيرة لابنة جومانا مراد قبل وفاتها

كتبت جومانا بعد وفاة ابنتها مباشرة: “الحمدلله على كل حال. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي، فراقك صعب ومؤلم”

اقرأ: جومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها

وتابعت: “بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .يا رب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي”.

اقرأ: سبب وفاة ابنة جومانا مراد

Copy URL to clipboard
17 مايو 2022
14:03
التعداد الرسمي للأحزاب والشخصيات بحسب وزارة الداخلية والبلديات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار