1win

احتفلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بزفافها للمرة الثانية، على زوجها ووالد أطفالها كمال، بعد زواج ١٦ سنة، وعرضت لقطات من حفل الزفاف الجديد خلال أحداث تلفزيون الواقع “جويل بلا فلتر”.

كما نشرت جويل مردينيان مقطع فيديو يضم أبرز مشاهد حفل الزفاف الذي حصد حوالي نصف مليون مشاهدة، وعلقت على جلسة تصوير زفافها وكتبت: “زفاف الأحلام”.

تابعت: “تعهدات جديدة بداية جديدة”، واضافت:”يعتبر هذا اليوم هو يوم زفافنا الحقيقي، اليوم الذي تحدثنا فيه عن حبنا لبعضنا البعض أمام أطفالنا وعائلتنا، كان هذا خارج حلم الزفاف لأنه كان حقيقيًا مع أطفالنا وعائلتنا إلى جانبنا”.

يأتي هذا بعدما تحدثت جويل لأول مرة عن تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية وكشفت عن خلافها مع زوجها، قائلة إن أصعب موقف تعرضت له مع زوجها حينما أعجب بموظفة في العمل واعتبرته خانها.

اقرأ: جويل ماردنيان كبرّت صدرها

قالت مردينيان أن نظرة زوجها تجاه الموظفة لم تكن مريحة بالنسبة لها، فأنكر ذلك واضطرت لطرد الموظفة من العمل وطلبت الطلاق منه.

اكدت جويل أنها واجهت زوجها بما فعله، لأنها لا تستطيع الكتمان بداخلها، وتفضل المواجهة دائمًا، وعلى إثر ذلك قررت طرد الموظفة من العمل كونها المديرة.

وأوضحت خبيرة التجميل، أن الانفصال يحدث بين شخصين غير قادرين على العيش معا، موضحة أنها تفتخر بزوجها على موافقته الذهاب إلى استشاري علاقات زوجية.

ولفتت إلى أنهما قاما بعمل 20 جلسة واستفادا جدا من هذه الجلسات، مشيرة إلى أنهما يريدان أن يستمرا في هذه الجلسات، مبينة أن زوجها فاجأها بسفرهما إلى جزر المالديف، وكانا لم يتحدثا قبل ذلك اليوم بـ 6 أسابيع.

قالت جويل إنه خلال سفرهما تحدثا عن سبب انفصالهما، وعلقت بأن زوجها قام بهذه المفاجأت لكي تعود له: ”عملي مفاجأة ونزل على ركبته ورجعلي حرف “K” لأنه اتسرق مني، وبعدي بستحي من جوزي إذا عملي مفاجآت كبيرة بس أنا مبسوطة صراحة بكل شيء صار”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار