رغم أنهما يعيشان تحت سقف واحد، وينامان في سرير واحدة، ولا يحتاجان للتراسل كي يتواصلا، إلا أن الفنان حسن_الرداد أراد أن يذكر الجمهور بمعاناة زوجته، فاستخدم الأسلوب الجديد والمتاح في التخاطب الحديث، ووجه رسالة علنية لزوجته الفنانة المصرية إيمي_سمير_غانم، في محنتها الصعبة، بعد فقدانها لوالديها النجم سمير_غانم، والنجمة دلال_عبد_العزيز.

كتب حسن في رسالته:

(مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته).

تابع: (بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربى كله و والدتك الفاضلة اللى أعمالها فى الخير و مساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا و ترجعى لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة وأجمد كوميديانة فى مصر كلها).

اقرأ: شيماء سيف تعلن عن الحالة المأساوية لدنيا وإيمي سمير غانم

إيمي تعاني كثيرًا بعد وفاة والديها، ولم تتخطَ هذه المرحلة الصعبة من حياتها بعد، بل تبكي يوميًا على فراقهما الأليم، وكانت اعترفت منذ أيام بأنها تتعذب كثيرًا بعد وفاة دلال التي كانت لها مصدر الأمان.

ولا شك أنها بحاجة إلى علاجٍ نفسي حتى تتخطى المصيبتين اللتين حدثتا معها في فترة زمنية قصيرة جدًا وبشكل مفاجيء بسبب فيروس_كورونا الذي قضى على حياتهما.

اقرأ: إيمي سمير غانم لوالدتها: بتعذب من غيرك!

دنيا وإيمي تعيشان انهياراً شديداً وحزناً لا يمكن لأحد تخيله، خصوصاً أن رحيل والدهما النجم الكبير سمير_غانم، لم يمر عليه سوى شهرين فقط، لم تستفيقا بعد من وجع فراق والدهما، ليفجعهما الموت بأغلى إنسانة.

ارتباك شديد تشعر به دنيا وإيمي الآن، وزوجاهما رامي_رضوان (زوج دنيا)، حسن_الرداد (زوج إيمي)، يحاولان من تهدئتهما، ويتوليان كل الأمور الخاصة بتجهيزات تشييع جثمان الراحلة ودفنها إلى مثواها الأخير.

اقرأ: دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة حبيبها سمير غانم

دنيا وإيمي كانتا لديهما أمل بشفاء والدتهما، لكنها ماتت وارتاحت من آلامها ومرضها الذي جعلها تتنفس بصعوبة شديدة طوال الثلاث أشهر الماضية.

والآن عليهما التماسك ودعم بعضهما البعض لتمر هذه الفترة العصيبة عليهما، وندعو لهما بالصبر والسلوان، لعل الله ينزل على قلبيهما السكينة والهدوء لتقبل ما هما عليه.

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار