منذ 3 أيام

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

منذ ١٤ عامًا لعبت الممثلة المصرية حلا شيحة دور فتاة محجبة متزنة يقع بحبها الراحل عامر منيب بفيلمٍ حمل عنوان (كامل الأوصاف).

حلا آنذاك اشترطت ألا يلمسها أي ممثل أو يقترب منها كثيرًا لأنها كانت تضع الحجاب، وبعدها أعلنت اعتزالها لتغيب عن الساحة ١٢ عامًا قبل أن تعود عام ٢٠١٨ وتخلع نقابها فتعود لمهنة التمثيل التي تعشق بشغفٍ.

الممثلة المصرية تعرضت لحروب عنيفة من المتطرفين والمتشددين لكنها لم تأبه مطلقًا لهم، وفي رمضان الحالي تعود بقوةٍ للمنافسة وتقاسم يسرا وجومانة مراد بطولة مسلسل (خيانة عهد) الرائع، وتفاجئنا بلعب دور الشر ببراعةٍ.

إقرأ: حلا شيحة تفاجئنا ولم نتوقعها هكذا!

بكواليس عملها الحالي اجتمعت مع الممثل خالد سرحان الذي قاسمها بطولة (كامل الأوصاف)، وآنذاك ما كان يقترب منها كثيرًا أو يسلم عليها باليد أو يغمرها أو ما شابه.

لكن الوقت يغير الإنسان وقناعاته بالكامل، وهذا ما حدث مع حلا التي صورت فيديو قصيرًا مع خالد ظهرت تلتصق به وتلمسه على خده.

كل ما رفضته حلا بالماضي تفعله الآن، لأنها تحررت من كل القيود لكنها لم تتخلَ عن مبادئها ودينها وإيمانها، بل أصبحت أكثر اعتدالًا الآن بعدما كانت تسير بخط التطرف الذي لا يشبهها ولا يشبه جوهر الإسلام الحنيف.

عبدالله بعلبكي – بيروت