بشكل مفاجئ وبدون أسباب واضحة، ألغت الفنانة المصرية حلا_شيحة، متابعتها للنجمين المصريين محمد_رمضان، تامر_حسني.

حلا اختارت مقاطعة رمضان وحسني، رغم مشاركتها مع الأول من قبل في مسلسل (زلزال)، ومع الثاني في فيلم (مش أنا)، الذي يعرض حالياً قي دور العرض السينمائية.

بطلة العمل أمام تامر الفنانة المصرية حلا شيحة، لم تروج لفيلمها بحرف واحد، ولم تنشر أي شيء عنه، مما اثار استغراب الجميع.

حلا اختفت عن الأنظار منذ زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، ولم تطل في أي لقاءات إعلامية، كما اصبحت بعيدة عن زملائها الفنانين بشكل واضح.

كما فاجأت حلا متابعيها وغيرت صورتها الشخصية عبر صفحتها على السوشيال ميديا، واستبدلتها بصورة جديدة تظهر فيها بالحجاب.

تلك الخطوة اثارت جدلاً كبيراً بين محبي حلا، الذين تساءلوا هل عادت مجدداً لترتدي الحجاب بعد خلعها له وعودتها للتمثيل قبل عامين.

كما حذفت حلا بعض صورها الجريئة التي كانت نشرتها الفترة الماضية، واعتبر البعض تلك التطورات قد تكون ناتجة عن تعليمات من زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، الذي تزوجته في شهر فبراير/شباط الماضي.

اقرأ: شيري عادل كيف علقت على علاقة حلا شيحة بمعز مسعود؟

كان الثنائي معز مسعود وحلا شيحة أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعدما نشر مسعود مقطعًا من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على Instagram، مصحوبا بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلا:

“سجلت مؤخرًا بواسطة هاتفي جزءً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007”.

تابع موجهًا حديثه إلى حلا شيحة: “هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد” مضيفا “ابتعدنا عن المياه الضحلة”.

وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

وردت الفنانة حلا شيحة على رسالة المنتج معز مسعود لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز مسعود عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

كتبت حلا شيحة معلقة باللغة الإنجليزية: “هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،”، قبل أن تضيف بالعربية: “لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم”.

الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية وانفصل عنها في هدوء وبعيدًا عن الأضواء.

شيري عادل انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما، الذي تم في يوليو/تموز 2018، وعادت وظهرت معه في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مما آثار الشكوك حول عودتهما، لكنها رفضت توضيح أسباب ظهورهما معاً بعد الطلاق.

اقرأ: شيري عادل تظهر مع طليقها في الجونة – صورة

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد










منذ سنتين



منذ سنتين






منذ سنتين







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار