лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

تصدر برنامج (ع المسرح)، للمذيعة منى عبد الوهاب، والمُذاع عبر قنوات الفضائية المصرية والحياة وCBC، ترند موقع إكس وذلك بعد لحظات من عرض الجزء الأول من حلقة الفنانة حلا_شيحة.

اقرأ: حلا شيحة الأقرب إلى الإسلام الحقيقيّ اعتزلت أم لا

حققت جملة (حلا شيحة ع المسرح) الترند رقم 2 على إكس، وذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتصريحات حلا مع منى عبد الوهاب، حيث تحدثت في كثير من الأمور في حياتها الشخصية والعملية وكان أبرزها حديثها عن فترات الاعتزال وارتدائها للحجاب وعلاقتها بالله.

قالت حلا إنها تربت في أسرة علمتها أن هناك رب لهذا الكون، ووالدتها كانت تُمارس التأمل بشكل كبير، وتُعلمهم حمد الله على كل شئ، لكنها لم تعلمها العائلة الضوابط الدينية بالتفاصيل، فتعودت من طفولتي أكون مع نفسي كثيرًا وأجلس اتأمل.

وفي فترة من الفترات وتحديدًا في سن الـ23 كنت مشهورة وفنانة معروفة، قررت مع نفسي وبدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني، ارتداء الحجاب، وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذة الخطوة.

اقرأ: حلا شيحة تقاطع محمد رمضان وتامر حسني!

وأكدت حلا أن طريق الحجاب والبُعد عن الفن والشهرة والأضواء ومن ثم الزواج والإنجاب، كان يشعرها بأنها تتقرب من الله كما وصفتها: «كانت رحلة روحانية»، أما عن النقاب فقالت حلا أنها قررت ارتداءه في أول عمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان شعوره جميل بالنسبة لها قائلة: «حبيت النقاب»، وطلبت أن يحترم الجمهور والنقاد هذا الأحساس.

ونفت حلا شيحة أنها امتهنت مهنة الداعية الإسلامية أو حتى أنها حفظت القرآن الكريم كاملًا، وكل هذا جاء بسبب رؤى وأحلام شاهدتها كثيرًا، كانت علامات لي في هذا الطريق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار