أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة، أسباب خلعها للحجاب، وعودتها للتمثيل بعد اعتزال دام 12 عاماً.

قالت الممثلة المصرية في تصريحاتها خلال لقاء مصور: (كان علي كسر حاجز الخوف وخاصة من المحيطين والمتابعين لي لأنهم لا يعيشون حياتي، فقرار خلع الحجاب جاء لعدم شعوري بالسعادة في هذه الحياة وليس للأمر علاقة بالدين، نفذت كلام الله بأن الدعاء لن تغيري نفسك، وهذا كان واضحا في آية “وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا”، فهل الله لم يكن قادرا على إسقاط التمر دون مجهود منها؟ ولكن الله وفر لها كل السبل وعليك التحرك).

تابعت: (لفترة طويلة كنت أدعي الله بالعديد من الأشياء ولم تتحقق، بعد كل هذه السنوات شعرت أني أريد التحرك خاصة وأني كنت مقتنعة بـ(إن الله مع الصابرين) وأن عليّ الصبر لتحقيق ما أريده ولكن هذا ليس صحيح، وعلينا الأخذ بالأسباب، فيجب علينا الأخذ بالأسباب حتى يلبي الله دعواتنا، والتغيير من نفسنا دون انتظار تحقيق الدعاء بدون أي مجهود).

اختتمت كلامها: (أتبعت العلامات التي أرسلها لي الله، كان هناك أسبابا شخصية لا أريد التطرق إليه، ولكن رغم كل مجهوداتي ونشاطاتي سواء في تربية أبنائي أو رعاية بيتي كنت لا أجد الوقت لنفسي وكنت مضغوطة وحياتي كانت روتينية، كنت أعطي كل الطاقة ولكن بلا مردود لي).

Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار