حل الموسيقار المصري حلمي بكر، ضيفاً على الإعلامي علي العلياني، وأدلى بتصريحات نارية انتقد فيها أحوال الفن في العالم العربي.

قال بكر أنه لا يوجد حالياً فنان يتربع على عرش الأغنية المصرية، فيما رأى أن الفنان السعودي محمد_عبده أول من صنع النجاح في الخليج العربي، مؤكداً أن خلافاته مع عمرو_دياب ”فنية وتجارية“.

اضاف إن أول من أرسى قواعد للجماهيرية والنجاح في عالم الغناء بدول الخليج هو محمد عبده، مدللاً على ذلك بأن أغنياته يتم ترديدها منذ سنوات طوال وحتى اليوم.

وخلال اللقاء، بين حلمي بكر أنه لا يوجد اليوم فنان أول غنائي في مصر التي تلد كل يوم فناناً، مضيفاً ”افترينا على الأموات ولو كان عبدالحليم حافظ حيا لانتحر“.

كما تحدث حلمي بكر عن تعاونه مع عمرو دياب الذي يعيش في قمة نجاحه الآن، مؤكداً أن الهضبة ”لا يحتاج إليه“، ومشيراً إلى أن الخلاف بينهما ”تجاري وفني فقط“.

وأشاد باجتهاد تامر_حسني في العمل وانتقده في رغبته في الوصول إلى العالمية، كما انتقد توجه محمد_رمضان إلى الغناء، وقال إنه ممثل سينمائي ”خطير“، ولكنه اتجه للغناء وهو الأمر الذي سيجعله يخسر كل شيء.

وقال حلمي بكر إن رمضان لا يصلح للغناء، بينما أشاد بعدد من الفنانين ومنهم الفنان صابر الرباعي الذي قال إنه معجب بصوته واكتشفه في بداياته الفنية وطلب مجيئه لمصر، وعبر أيضاً عن اعجابه بالفنان عاصي_الحلاني.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار