أصدر النائب العام الكويتي، قرارا يقضي بالتحفظ على أموال عدد من مشاهير السوشيال ميديا، من بينهم فاشينيستات وإعلاميات، ومنع مغادرتهم الأراضي الكويتية، على خلفية بقضية، غسيل الأموال، وتضخم حساباتهم البنكية.

ومن بين أكثر الوقائع الصادمة في الملف، عثور الأجهزة الأمنية لكويتية، على فاتورة بـمبلغ 500 ألف دينار (مليون و631 ألف دولار)، قيمة إعلان واحد، لأحد نجوم اليوشيال ميديا، من إحدى الشركات.

وبعد ساعات من صدور قائمة الأسماء الأولية، أضيف إسم الفاشينيستا الكويتية، فرح الهادي، زوجة الفنان، عقيل الرئيسي، التي سارعت بالرد على الأخبار بأية قرأنية، جاء فيها بعد بسم الله الرحمن الرحيم: (ياأيها الذين أمنوا، إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوت أن تصيبوا قوما بجهالة، فتصبحوا على مافعلتم نادمين)صدق الله العظيم.

وتابعت: (كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه الذي يظهر الحقيقة، ماعندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء رح أتحاسب، لكن كل شيء موجود، وان شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الاتهامات والإشاعات في الوقت المناسب، حسبي الله ونعم الوكيل).

اقرأ: بعد الفضيحة فرح الهادي ترد بأية قرأنية

حليمة_بولند، بعد الفضيحة، علقت بشأن حظرها من بين 10 مشاهير من السفر مع التحفظ على أموالها، وقالت: (أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية، ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي).

وتابعت، أنها قبل تقريبًا أسبوعين، تكلمت في برنامجها (هنا الكويت)، وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال، وتابعت أنها اليوم تشكرهم على محاربة الفساد.

وأنهت كلامها: (والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني فأتمنى أن أكون أول وحده أحاسب ويتخذون اتجاهي العقوبة الشديدة).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
1 مارس 2021
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء






منذ 10 أشهر

منذ 10 أشهر

منذ 10 أشهر



منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار