حلّت الممثلة المصرية حورية_فرغلي ضيفة على برنامج “عمرو الليثي” عقب عودتها من الولايات المتحدة الأميركية ونجاح عمليات أنفها الذي تشوّه بعد وقوعها عن ظهر الحصان وفشل العمليات في مصر.

اقرأ: حورية فرغلي فضحت محمد رمضان!

حياتها لم تكن سهلة واجهت الكثير من الصعوبات، لكنها انتصرت فيما بعد وكانت لوحدها في الحياة مع أمها طبعًا التي كانت لها الأم والأب في الوقت نفسه.

وعن استئصال رحمها، قالت إنها لم تستأصل الرحم بل الأوارم التي تشكّلت حوله وداخله، وشكل رحمها لا يكوّن طفلًا أبدًا، وقالت إنها تبنت طفلًا صغيرًا وبعد 6 سنوات قررت والدته البيولويجية أن تسرقه من بين أحضانها.

تحدّثت بألم عن هذه المرحلة وكيف تعلق بها الطفل آدم، لكن أمه الحقيقية هربت به بعدما استحصلت على باسبور رسمي له.

اقرأ: حورية فرغلي: أمينة خليل قريبتي وما سألتش عليا

معاناتها في الحياة لم تتوقف، وقالت إنها لا تعرف والدها الذي ترك أمها بعد 48 يومًا من ولادتها، وما تعرفه بأنه جرّاح كبير في الكويت، ورغم معرفته بحالته الصحية الأخيرة، لم يتصل بها ولم يسأل عنها أبدًا وكأنها ليست موجودة.

وأيضًا خلال الحلقة، قالت إن الممثل المصرية أمينة_خليل التي تربطها بها علاقة عائلة أي أم أمينة تكون إبن خالة أمها، لم تسأل عنها وبينهما الكثير من الجفاء والبعد، ولا علاقة قوية بينهما.

اقرأ: أمينة خليل ترد على حورية فرغلي: مش بنت خالتي!

لكن أمينة لم تصمت وعلقت على تصريحات حورية، وقالت إن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

أمينة لم تكذب، بل أطلت حورية مجددًا وقالت إن والدتها قريبة جدّة أمينة، وإنها حاولت التقرب منها لكنها لم ترد ذلك لأسباب لا تعرفها حتى الآن.

اقرأ: صورة قاسية لحورية فرغلي أثناء عملية تعديل أنفها!

لكن نسأل طلما حورية تعرف بصلة القرابة بينها وبين أمينة، لم قالت مع “عمرو الليثي” بأن والدة أمينة_خليل تكون ابنة خالة أمها؟

قد يكون خانها التعبير لا أكثر.. المهم بأن حياتها لم تكن سهلة بل شاقة وفيها الكثير من المشاكل والإضطرابات والحزن.

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار