غابت الفنانة السعودية وعد لفترة عن السوشيال ميديا، وحين عادت روت حادثة حصلت معها داخل منزلها، حين تجرأت خادمة منزلها على الهرب.

قالت وعد إنها شعرت بأن “شغالتها” كما وصفتها، ليست جيدة ولديها بعض الحركات، وحين عادت إلى المنزل سألتها عن جواز سفرها فأجابت الخادمة بأنها أضاعته، فقررت وعد أن تبلغ الشرطة لأنها تريد إصدار جواز سفر لها وبالتالي ترحيلها، وحين عادت إلى المنزل لم تجدها.

اقرأ: وعد هل ارتدت بنطالًا أم لا.. صورتها تثير جدلًا؟

لم تكتفِ الخادمة بالهرب إلى مكانٍ مجهولٍ بل سرقت 4 ساعات Cartier باهظات الثمن، وقالت وعد إن هذه الساعات فقدتها حتى الآن وقد تكون سرقت أشياء أخرى أيضًا، وكانت ردة فعل وعد غريبة حين كانت تروي لأنها لم تكن بحالة عصبية بل كانت تضحك رغم خسارتها لأشياء ثمينة.

خلال الفيديو قالت وعد إنها لا تستطيع العيش مع “الشغالات” ولا من دونهن لأنها بحاجة لهن دائمًا.

اقرأ: وعد تلقن حلا الترك درساً

عدد كبير من النجمات عانين من الخادمات ومنهن مثلًا النجمة السورية سلاف_فواخرجي التي حاولت خادمتها خطف أولادها في بداية الحرب السورية، وبسبب مواقف سلاف الوطنية والموالية للنظام السوري، أراد البعض وتحديداً المعارضة السورية، تصفية حسابات شخصية معها، فتواصلوا سراً مع خادمتها واتفقوا معها لتخطف حمزة وعلي من بين أحضان سلاف، وحاولت الخادمة ذلك، لكن سلاف انتبهت وأنقذت ولديْها من الخطف ومن الضياع التام.

اقرأ: خادمة سلاف فواخرجي حاولت خطف أولادها

وكانت تعرّضت الممثلة المصرية نادية_الجندي للسرقة، وتقدمت ببلاغ ضد خادمتها التي اعترفت بسرقة مبالغ مالية ومجموعة من العطور فقررت المحكمة معاقبتها بالسجن لمدة سنة واحدة فقط على أن يُخلى سبيلها بعد انقضاء هذه المدّة، واعتقدت أن سجن الخادمة سيمنحها الراحة، ولكن هذا الشيء لم يحصل حيث أنها بدأت تتلقى عددًا من الإتصالات التي تهدّدها بالقتل، فما كان من نادية إلا أن تقدّمت ببلاغ للنيابة العامة في (كرداس) جنوب القاهرة وجّهت فيه أصابع الإتهام نحو أسرة خادمتها التي هدّدتها بالقتل لو لم تتنازل عن القضية.

اقرأ: رسائل تهديد لناديا الجندي بسبب الخادمة!

ومنذ عامين، فُجع الممثل اللبناني هشام أبو سليمان، بعدما أقدمت خادمة مجرمة تعمل داخل منزل شقيقته، على رمي ابنة شقيقته الطفلة التي لا تتجاوز الـ 6 سنوات من الطابق الرابع.

اقرأ: خادمة رمت ابنة شقيقة الممثل اللبناني من طابق مرتفع – صورة

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار