في رد فعل مفاجئ، شمت اللاعب السعودي نايف هزازي، في خطيبته السابقة الفنانة اليمنية بلقيس، بعد اعلانها رفعها قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

اقرأ: بلقيس ترفع قضية خلع ضد زوجها!

نشر نايف صورة التُقطت للفنان القدير عادل إمام من أحد أعماله الكوميدية مع التعليق: “مش هعلق هتفرج بس”. كما أُرفق الصورة بالهاشتاغ “خلعوه”.

لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي، كان خطيب بلقيس عام ٢٠١٢، وانفصلا عام ٢٠١٣.

وحول أسباب انفصالها المفاجئ عن خطيبها النجم نايف هزازي قالت بلقيس حينها: (لا أعرف الأسباب التي دفعت بالكثير من المغرضين لتأليف الأقاويل والحكايات عن انفصالنا، وكنت متفاجئة جدًا من كيفية تعاطيهم مع هذا الموضوع، ولكن أقول بأني أحب نايف كثيرًا وهو يحبني، والعلاقة التي تربطنا الآن هي الاحترام المتبادل، واذا كان لنا قدر بأن نكون معًا فستجمعنا الحياة من جديد، والأسباب التي دفعتنا إلى الانفصال هي أسباب عائلية بحتة بعيدة عن كل ما يقال وينسج من قصص).

وعن محاولة البعض تحميلها أسباب هذا الانفصال أكثر من نايف أضافت أن هناك الكثير من المغرضين الذين قالوا بأني استفدت من الشهرة بارتباطي بنايف ثم انفصالي عنه، وأقول لهؤلاء بأني فنانة معروفة وموجودة على الساحة الفنية قبل ارتباطي بنايف والدليل أن أغنياتي تخطت المليوني مشاهد على اليوتيوب في فترة بسيطة، ومن ثم فترة ارتباطنا لم تتجاوز الخمسة أشهر، والعلاقة التي تجمعني بنايف أكبر من الشهرة والفن ولا يمكن لأحد تقزيمها واختزالها باتهامات لا أساس لها من الصحة.

كانت الفنانة اليمنية بلقيس، صدمت الجميع حين اعلنت عن رفعها قضية خلع، أمام القضاء الإماراتي، لتنفصل عن زوجها رجل الأعمال ومدير أعمالها السابق سلطان بن عبد اللطيف.

عن سبب غياب زوجها هذه الفترة عن حياتها قالت “أنا أنسئل هذا السؤال كل يوم وأنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع”.

اقرأ: بلقيس تزور “بيت بيروت” وتغني لفيروز – فيديو

وتابعت “بيننا أجمل هدية في العالم اسمها (تركي) ولا يمكن أن أخوض أكثر في الموضوع وربنا يسهل ويوفق”.

Copy URL to clipboard
17 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد















منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة




منذ سنة

منذ سنة



منذ سنة

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار