خلافات كبيرة فرّقت الفنانة السورية أصالة نصري عن عائلتها والكل يذكر خلافها الكبير مع شقيقها أيهم الذي مات ولم يكن يتحدث معها، وكذلك شقيقتها ريم نصري، وقائمة خلافاتها الفنية تطول كثيرًا.

اقرأ: زواج اصالة للمرة الرابعة – صورة

أنس نصري شقيقها لم يكن راضيًا عن زواجها الرابع من فائق الحسن، وهذا ما صرح به الصحافي المصري خالد الصواف، وقال إن خلافًا وقع بينه وبين أصالة التي تتجاهل شراكته بمطعم مع إبنها، وتقول للكل بأن المطعم يعود لخالد الذهبي دون أن تذكر أنس ومدى تعبه بإنشاء هذا المشروع.

اقرأ: أصالة سرقت زوجها من زوجته وقاطعها شقيقها؟

بينما شام_الذهبي تلتزم الصمت الغامض، حتى مع إعلان أمها لزواجها رسميًا، لم تهنئها ولم تكتب لها شعرًا ولا نثرًا ولم تنشر صورتها بالأبيض على صفحاتها، اكتفت بصورة لأخويها التوأمين ووصفتهما بإبنيْها.

اقرأ: طليقة زوج أصالة الرابع تشبه أنجلينا جولي – صور

يقول المثل بأن الصمت علامة الرضا، لكن ليس عند شام التي تعبّر دائمًا عن سعادتها بكل ما يسعد ويفرح أمّها، حتى أنها لم تتابع زوج أمها الجديد بعد على السوشيال ميديا، وكأنها رافضة لوجوده أم أنها لم تعتد بعد على رجلٍ ثالثٍ غريب بعد والدها أيمن الذهبي.

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار