نشرت الفنانة المغربية دنيا_بطمة عددًا من الفيديوهات ظهرت فيها مع شقيقتها إبتسام التي تزوجت وسافرت مع زوجها فؤاد قبيبو لتمضية شهر العسل.

البعض سألها كيف لحقت شقيقتها إلى شهر العسل الخاص بالعروسين؟ بينما استغرب البعض الأخر تصرفاتها تجاه شقيقتها العروس التي تحتاج إلى وقتٍ خاصٍ مع زوجها الجديد.

اقرأ: أول صورة واضحة لابنة دنيا بطمة الثانية

ومن المعروف بأن شهر العسل يكون عادة بين الزوجين دون أي طرف ثالث.

ليس دفاعًا عن دنيا التي زادت مشاكلها في الفترة الأخيرة، لكن شقيقتها وبحسب “غوغل” تزوجت في بداية شهر أيار – مايو، ودنيا لم تقاطع شهر العسل إلا بعد 25 يومًا أي أنها لم تتطفل على حياة شقيقتها إبتسام الشخصية والزوجية.

اقرأ: الشرطة داهمت حفل خطوبة شقيقة دنيا بطمة؟

لا قاعدة شعبية كبيرة لدنيا بعد انتشار شائعات تؤكد بأنها السبب الرئيسي بتشرذم عائلة زوجها محمد_الترك الذي طلق زوجته منى السابر وحرمها من حقوقها الزوجية المالية بعد الطلاق، إضافة إلى انقطاعه عن أبنائه من زوجته الأولى ومنهم الفنانة البحرينية حلا_الترك، ويكرس كل حياته لدنيا ولإبنتهما الجديدة.

اقرأ: شقيقة دنيا بطمة تحتفل بعقد قرانها – صور

هذه العائلة نشرت كل أخبارها على السوشيال ميديا، والكل عرف بكافة الأسرار والخلافات والإبتعاد، كانت الضحية الوحيدة بينهم حلا التي تتخبط ما بين النجومية وعلاقة والدها ووالدتها السيئة، إضافة إلى علاقتها المتوترة مع أمها منى ومحاولتها لسجنها بسبب حفنة من المال.

Copy URL to clipboard
















منذ سنة




منذ سنة

منذ سنة



منذ سنة

منذ سنة

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار