اقيم مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، وكان من المقرر أن تهدي إدارة المهرجان تكريماً للفنانة دنيا_سمير_غانم عن مجمل أعمالها السينمائية.

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

دنيا اعتذرت بسبب الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال_عبد_العزيز، ووفاة والدها النجم الكبير سمير_غانم، وأكتفت بتصوير فيديو عرضته إدارة المهرجان في حفل الافتتاح.

يعد هذا هو الظهور الأول لدنيا عقب وفاة والدها، وقالت في كلمتها المصورة:

(بعتذر لعدم حضوري أنا موجودة جنب ماما طول الوقت ومقدرتش أكون معاكوا، شكرا لكل حد دعمنا حتى ولو بالدعاء).

تابعت: (كنت أتمنى أن أكون موجود معكم وفرحانة أوي بتكريمي في مهرجان أسوان وبعد إذنكم اعذروني أنا عايزة استغل الفرصة دي أني أشكر كل اللي وقفوا جنبنا في ظروفنا الصعبة ولو حتى بالدعاء، الدعوات هي اللي صبرتنا وحسستنا بأكتر حاجة كان بابا دائما بيوصينا عليها وهي حب الناس).

وفي ختام كلمتها أهدت الفنانة دنيا سمير غانم تكريمها لوالديها قائله: (أهدي تكريمي لأغلى اثنين في حياتي واللي أنا بفتخر إني أنا حتة منهم).

دنيا ترافق والدتها في المستشفى وتقيم معها، وتخفي عنها نهائياً خبر الوفاة، وتتظاهر أمامها بأن كل الأمور على ما يرام.

دنيا وأسرتها يخفون خبر وفاة غانم عن دلال، بأمر من الطبيب المعالج لها، الذي أمر بذلك، ونصحهم بعدم ابلاغها إلا بعد تحسن حالتها، خصوصاً أن الحالة النفسية تؤثر بشكل كبير على تحسن حالتها الجسدية.

اعطت دنيا وشقيقتها إيمي أوامر مشددة بمنع دخول أي هاتف محمول لوالدتها، كي لا تقرأ خبر وفاة زوجها من خلاله.

اجتمع سمير ودلال على الحب والنجاح، وحتى في مرضهما اجتمعا ومرضا معاً وفي نفس الوقت، لكن الموت منع الثنائي الرائع من لحظة الوداع الأخيرة، ورحل سمير دون أن تراه دلال، ودون أن تودعه، ودون أن تحتضنه لآخر مرة وتلقي السلام على روحه الطاهرة.

Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار