ردت النجمة المصرية دنيا_سمير_غانم، على المخرج أحمد الجندي، بعد حديثه عنها في برنامج “كلمة أخيرة”، موضحا سبب غيابها عن الجزء السادس من “الكبير”.

اقرأ: السفيرة دنيا سمير غانم تنتفض لأطفال سوريا

نشرت دنيا سمير غانم مقطع فيديو من لقاء المخرج أحمد الجندي ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه لميس_الحديدي وحديثه عنها، وعلقت كاتبة: “المخرج الكبير والأخ والصديق مهما قلت مش هقدر اتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك والنجاحات اللي حققتها معاك الحمد لله، شكرًا على كلامك وحقيقي السنة دي امتتعتونا جدًا كالعادة”.

قال أحمد الجندي: “الأزمة مكنتش عندنا في فكرة اقناع دنيا سمير غانم انها تشترك السنة دي في الكبير أوي ولا عندها، ولكن كان المفترض انها تخوض الموسم الرمضاني بمسلسل اَخر وكان من الصعب اشتراكها في الكبير اوي الجزء السادس”.

وصرح أن تعويض شخصية “هدية”، التي جسدتها الفنانة دنيا سمير غانم بشخصية أخرى، هو شبه مستحيل، مشيرا إلى أن دنيا سمير غانم فنانة شاملة سواء على مستوى التمثيل، أو الكوميديا، لافتًا أن الجمهور ارتبط بها كثيرًا.

ولفت: “كان فيه عقبات كتير موقفانا ومنها اننا كنا عايزين ناس جديدة تدخل، وفقدان هدية كانت المشكلة الأكبر لإن الناس حبيتها جدا، وفكرة ارتباط الناس بيها في المسلسل وفكرة تعويض دنيا بمسير غانم بممثلة اَخري كانت مهمة شبه مستحيلة، علشان كده فكرنا بحد جديد ورشحت رحمة أحمد للدور”.

Copy URL to clipboard

















منذ سنتين


منذ سنتين


منذ سنتين





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار