فاجأ أحمد الحلو زوجتَه الممثلة السورية ديما_بياعة، ونظّم سهرة رومانسيّة رائعة في الفندق الذي يقيمان به مع ابن ديما من طليقها الممثل السوري تيم_حسن، ورد حسن.

ديما نشرت لقطات من حديقة الفندق التي استأجرها كما يبدو أحمد، ليفاجئ حبيبة عمره بعدما تصالحا وعادا لبعضهما.

إقرأ: ديما بياعة مع زوجها بصورةٍ رومانسيّة حالمة!

تفاجأت ديما وأبدت اندهاشها من خلال صوتها الذي سمعناه باللقطات.

الطاولة وسط الحديقة والشموع من حولها، ما يشي بحبّ أحمد الكبير لزوجته.

إذًا أمضيا سويًا أمس سهرةً رومانسيّة رائعة عنوانها حبهما الكبير الذي تجاوز كلّ الصعاب، وانتصر على كلّ المعوقات.

إقرأ: ديما بياعة هذا ما ارتدته في الفندق وزوجها صوّرها – صور

الزوج الرومانسي كأحمد، حلم كثير من النساء لما يتمتع به من صفات جميلة تتمناها كل امرأة بالرجل الذي سيشاركها حياتها بعد الزواج، ومن أهم هذه الصفات: رقة المشاعر، طيبة القلب، وقدرته على التعبير عن مشاعره بصورة جميلة ورومانسية.

على الرغم من مميزات الزوج الرومانسي وصفاته الرائعة إلا أن جهل الزوجة بقيمة ما تملكه، يجعلها فاقدة للقدرة على فهمه وعلى التعامل معه، فقد يكون الزوج رومانسيًا ولكن الزوجة لا تجيد التعامل معه كما يستحق، فما مفاتيح التعامل معه؟

  • إذا أردتِ إمتلاك قلب زوجك الرومانسي للأبد عليك أن تكوني رومانسية معه وتحترمي طباعه الجميلة بالحب، هذه جواهر ثمينة احذري أن تكوني سببا في خسارتها.
  • الزوج الرومانسي سخي جدا بالحب وعليك أن تكوني مثله تمامًا وأن تغدقيه حبًا وحنانًا وأن تكوني دائما مستعدة لاحتوائه حتى لا يبحث عن الحب والرومانسية مع أخرى تجيد ذلك.
  • عبري عن مشاعرك لزوجك الرومانسي الذي يحب التعبير، فالمشاعر الدافئة ما يبحث عنه وبالمشاعر يحيا، وعليك  أن تقدري مشاعره وتوليها اهتمامًا كبيرًا.
  • بعض الزوجات يشعرن بالملل من الزوج الرومانسي، عليك أن تحذري الملل من زوجك الرومانسي فكوني على استعداد دائم لتقبل رومانسيته والتعامل معها بذكاء وحكمة.
  • لا تتركي مناسبة لكما معا أو مناسبة لزوجك أو لك إلا وتخططين للاحتفال بها معه بأجواء رومانسية وبقدر استطاعتك فباقة جميلة من الزهور بلون الحب كافية للتعبير له عن سعادتك معه وعن حبك له. 
  • لتكسبي قلب زوجك الرومانسي للأبد عليك أن تكوني أقرب إليه من نفسه، عبر ملاحظة أي تغيير عليه، إذا ما حزن أو غضب أو تغيرت عاداته لأي سبب لأنه سيشعر بأنك بنفس القالب الوجداني معه وتعيشين كل ما يشعر به، لذا كوني قوية الملاحظة معها فهذه دلالة جميلة ورسالة عميقة تخبره أن هناك من تهتم به وبأمره وتشعر بما يشعر به وتشاركه مختلف مشاعره في مختلف حياته.
ديما بياعة
هكذا فاجأ أحمد الحلو زوجته ديما بياعة
ديما بياعة
ديما بياعة أمضت سهرة رومانسية مع زوجها أحمد
ديما بياعة
الشموع توسطت الطاولة في الفندق
Copy URL to clipboard
3 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار