(قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه) هكذا كان اسم المسلسل، قبل أن يتحول إلى (منزلي) والمأخوذ عن الرواية التركية الرائعة (فتاة النافذة).

عكس المسلسلات العربية، التي تُكتب للرجل البطل، نلاحظ أن المسلسلات التركية تلعب فيها المرأة دور البطولة الأولى، وحولها يكثر الرجال الأبطال، وهذا عائد إلى ثقافة شعب لا يفرق بين امرأة ورجل، وهذا حال تركيا التي حوّلها البطل كمال أتاتورك، إلى دولة علمانية، يلتزم شعبها بكل ما تفرضه منظمات حقوق الإنسان في العالم، ما انعكس على الأعمال الفنية ومنها صناعة الدراما.

الرواية جميلة فيها صور عن التقاليد والعادات التركية التي لا تزال يعيشها المجتمع إلى جانب الحب والرومانسية.

ديميت وبعد انتصارها في مسلسل الطائر المبكر، أصبحت قُبلة عين المنتجين، الذين يتهافتون إليها لتوقع معهم رغم أنها ليست من الجميلات وتبدو أقل من عادية قبالة جميلات تركيا.

تلعب ديميت البطولة مع ابراهيم تشيليكول لكنها البطلة الأولى حيث تدور كل الخطوط الدرامية حولها وليس حول ابراهيم.

ديمت أوزدمير كانت راقصة، من مواليد 26 فبراير 1992. وُلدت في مدينة كوجالي في تركيا عمرها الآن 27سنة، وزنها 50 كيلو، طولها 167سم، ديانتها الإسلام، برجها الحوت.

ديميت الإبنة الصغرى لعائلة لديها ثلاث فتيات. جدتها من أصل تركي مهاجرة من بلغاريا إلى تركيا. انتقلت جدتُها إلى اسطنبول مع والدتها، وشقيقتيها بسبب انفصال والديها عندما كانت في سن الـ 8 سنوات، وكانت فقدت الإتصال مع والدها بعد الانفصال.

تعشق ديميت للرقص لكنها اختارت التمثيل، لأن الرقص يحتاج الى الكثير من الوقت، والتمثيل لا يتطلب نفس المجهود والتعب الذي يحتاجه الرقص.

خلال خمس سنوات عمل، قدّمت الكثير من الأعمال، ومؤخراً قفزت إلى أدوار البطولة وتقول إنها لم تكن تحلم بأن تصل إلى هذا الحجم من الشهرة سريعاً.

بداية حياتها الفنية عام 2013 اشتهرت في العالم العربي بدروها في مسلسل رائحة الفراولة بدور أسيل، بدأت حياتها المهنية في فريق رقص المغنية التركية (بانجو) بعدها شاركت في كليب غنائي مع المطرب مصطفى صندل. وكان مسلسل (سأعطيك سراً) عام 2013 أول تعارف حقيقي بينها و بين الجمهور.

قدمت دور أسيل في مسلسل (رائحة الفراولة) وبعدها دخلت في علاقة حب مع بطل المسلسل الممثل التركي يوسف جيم، لكنهما انفصلا، بعدما أعلنا قرارهما بالزواج في عام 2017، بعد انفصال قصير دام لأشهر قليلة ، فوجىء الجميع بانفصال الحبيبين للمرة الثانية في أقل من عام ، بعد حب كبير استمرّ عامين.

وكانت شرارة الحب الأولى اشتعلت بينهما في كواليس تصوير أول بطولاتهما التلفزيونية في المسلسل الرومانسي الكوميدي (صدفة)، وتساءل الجميع عن سبب الإنفصال الثاني المفاجىء، ليتبيّن لاحقًا أن غيرة ديميت الزائدة على يوسف كانت سبب إنفصالها، إذ أنّه يخرج دائماً في سهرات مع أصدقائه خاصةً بيرك أتان، ويلتقي خلالها مع الكثير من معجباته.

ولم يستبعد البعض أن غيرة يوسف على ديميت أوزديمير من شريكها فرقان بلالي، مسلسل (غرفة 309)، أحد أسباب الإنفصال. ثم ارتبطت بالفنان سيشكين أوزدمير، لمدة أربع أشهر وانفصلا. أما اليوم فتدور الإشاعات في فك إرتباطها ببطل مسلسل (الطائر المبكر) جان يامان، بعد أن رصدتهما عدسات الكاميرات مع بعض عدة مرات، إلا ان جان يامان نكر الأمر وقال إنهما مجرد صديقين.

حصلت ديمير على جائزة أفضل ممثلة مسلسل تلفزيوني رومانسي في جوائز بانتين الذهبية للفراشات عام (2018).

ديمبت أوزدمير ابراهيم تشيلكول في مسلسل منزلي
ديمبت أوزدمير ابراهيم تشيلكول في مسلسل منزلي
ديمبت أوزدمير ابراهيم تشيلكول في مسلسل منزلي
ديمبت أوزدمير ابراهيم تشيلكول في مسلسل منزلي
ديمبت أوزدمير ابراهيم تشيلكول في مسلسل منزلي
ديمبت أوزدمير ابراهيم تشيلكول في مسلسل منزلي

Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار