حلت الفنانة المصرية دينا، ضيفةً على برنامج (واحد من الناس)، الذي يقدمه المذيع عمرو الليثي عبر قناة_الحياة.

فاجأت دينا الجميع خلال الحلقة واعلنت عن كرهها للفنانة فيدرا طليقة زوجها الفنان الراحل سامح الباجوري.

وقالت دينا: “مبطيقهاش.. أنت جايبلي صورتها علشان أقول كدة، وهي ست شريرة ومش لطيفة”.

وتابعت: “مفيش حاجة بينا أساسًا.. أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وأنا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا”.

كان البعض روج لخبر خضوع دينا لعملية تجميل، لكنها نفت ذلك في تصريحات خاصة للجرس وقالت: (انتوا شايفين اية؟، انا جمالي طبيعي وماعملتش تجميل ولا حاجة، وكل اللي عملته كان عملية تجميل لمناخيري من ٣ سنين، يعني بقالها فترة طويلة، لكن شكلي لم يتغير).

أما صورتها الأخيرة التي نشرتها بالحجاب والتي اثارت جدلاً كبيراً وجعلت البعض يظن إنها ارتدت الحجاب بالفعل، قالت في تصريحاتها للجرس: (كتبت على الصورة كلمة (انتظروني)، ومعنى ما كتبته إني اروج لعمل جديد، ولم ارتد الحجاب، ولو كنت ارتديته لماذا كنت سأكتب على الصورة انتظروني؟).

تابعت: (من اشاعوا خبر ارتدائي الحجاب بالتأكيد يحبونني لانهم يتمنون لي الخير، واتمنى أن تتحقق تلك الشائعة يوماً ما).

كما اوضحت دينا السر وراء نشرها مجموعة صور ترتدي فيهم الحجاب، وقالت إن الصور التي نشرتها من كواليس مسلسل جديد تشارك فيه باسم السيدة زينب بدأت تصويره مؤخرًا.

مسلسل “السيدة زينب” بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغنى، الذي يقوم بدور أحد أبناء كبار العائلات المتأصلة بحى السيدة زينب وتربطه علاقة قوية بالمكان ويقوم بدور مختلف وجديد عليه وهو ما شجعه على قبول الدور.

اقرا: الراقصة دينا تعلن تعافيها من كورونا

يشارك في البطولة أيضا أحمد وفيق ودينا وليلى عز العرب وحسام داغر الذى يقوم بدور شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة، والعمل من تأليف أحمد صبحي الذى قدم من قبل مع المخرج محمد النقلي عدد من الأعمال منها مسلسل “البيت الكبير” ومسلسل “سكن البنات”.

ويناقش المسلسل العديد من الموضوعات التى تخص الأسرة المصرية بمختلف مستوياتها الاجتماعية وثقافتها وفئاتها العمرية من خلال هذا التجمع الذى يحدث فى المنطقة بحكم طبيعتها الدينية والروحانية ويعيش فيها مختلف المستويات حيث يتمسك البعض بالمكوث بها على الرغم من قدرتهم المادية على الانتقال منه.

Copy URL to clipboard
22 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار