سريعًا بدأت صراعات كاميليا التي تلعب دورها الفنانة المصرية دينا_الشربيني، في مسلسلها (قصر النيل)، ضد عائلة السيوفي، وذلك بعد زواجها من عم العائلة وكبيرها منصور السيوفي (صبري فواز)، فبدأت أولى الصراعات مع عايدة (ريهام_عبد_الغفور) لتثبت أنها أصبحت سيدة القصر، وكلامها هو الذي يجب تنفيذه.

كما ذهبت إلى أخيها منير (عمرالسعيد) المصوّر لتطلب منه النيجاتيف الخاص بصور نبيل السيوفي (نبيل عيسى) حتى تبعده عن أي مشاكل أو صراعات قادمة.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

ومن ناحية أخرى، يبحث المقدّم خالد (أحمد مجدي) خلف كاميليا، خصوصاً وهو يعتقد أن زواجها من منصور السيوفي أمراً غريباً ومدبّراً، وأن لقائها به في لندن لم يكن محض صدفة، ليذهب إلى الحفل، ويحاول استجاوبها ولكنها تهرب بذكاء، ولكن بعد انتهاء الحفل لم تتمكن من إيجاد زوجها منصور، ووجدت فقط بقع الدماء على الأرض، اتبعتها ولكن لم تُوصلها إلى شيء، فهل نحن على موعد مع أول جريمة قتل بالمسلسل؟

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسى، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضلممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لايذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار