أعربت الفنانة المصرية رانيا_يوسف عن سعادتها البالغة ببداية تصوير مشاهدها في مسلسل (شارع 9)، في إحدى العمارات في منطقة المعادي، قائلة إنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة الريماس، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

اضافت رانيا أن فريق العمل المكون من عبدالله منصور المشرف العام علي الانتاج وفدوى رفيق بروديوسر الشركة وباقي الفريق، يعملون باحترافية شديدة ويأملون في تقديم عمل متميز.

تابعت أنها سعيدة بالعمل في مسلسل يضم نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وايمان العاصي وهدى الاتربي، بالاضافة إلى المخرج محمد عبدالخالق الذي سبق وتعاملت معه كثيراً في بدايتهما، والسيناريست حسين مصطفى محرم الذي يقدم ورق حقيقي يناقش مشاكل حقيقية.

وأشارت إلى أنها تجسد خلال المسلسل شخصية الدكتورة راجية وهى تعمل طبيبة نفسية، وكان المنتج الفني عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج بالشركة أكد أن الشركة طرقت باباً جديداً وهو إنتاج المسلسلات التليفزيونية، حيث سيتم إنتاج عدة مسلسلات سوف يتم تنفيذها تباعاً على أن تكون البداية من خلال مسلسل “شارع 9” تأليف د. حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

Copy URL to clipboard
9 أغسطس 2020
22:28
قوى الأمن: غير صحيح أن الشهيد في قوى الأمن سقط بالرصاص
  إقرأ المزيد
22:17
شقيق وزيرة المهجرين هدد بتكسير مارسيل غانم
22:00
محيط وزارة الخارجية بات خاليًا من المعتصمين والجيش لاحق مجموعة رشقت عناصره بالحجارة في المكان
21:53
اصابة مراسلة قناة ⁧‫الجديد‬⁩ ليال بو موسى‬⁩ امام ⁧‫وزارة الخارجية‬⁩
21:50
الجيش يطلب من المعتصمين الخروج من وزارة الخارجية
21:49
انتشال جثمان الرقيب حمزة حسين اسكندر بعد استشهاده جراء انفجار مرفأ بيروت
21:37
قوى الأمن: استشهاد عنصر قتله مشاغبون
  إقرأ المزيد
21:19
وصول عناصر من الجيش اللبناني الى وزارة الطاقة وتطلب من المتواجدين الخروج
8 أغسطس 2020
20:03
السفارة الأميركية: الشعب اللبناني عانى الكثير ويستحق أن يحظى بمسؤولين يستمعون اليه ويستجيبون لمطالب الشفافية والمحاسبة وندعم اللبنانيين بالتظاهر السلمي وندعوهم للامتناع عن العنف














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار