أعربت الفنانة المصرية رانيا_يوسف عن سعادتها البالغة ببداية تصوير مشاهدها في مسلسل (شارع 9)، في إحدى العمارات في منطقة المعادي، قائلة إنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة الريماس، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

اضافت رانيا أن فريق العمل المكون من عبدالله منصور المشرف العام علي الانتاج وفدوى رفيق بروديوسر الشركة وباقي الفريق، يعملون باحترافية شديدة ويأملون في تقديم عمل متميز.

تابعت أنها سعيدة بالعمل في مسلسل يضم نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وايمان العاصي وهدى الاتربي، بالاضافة إلى المخرج محمد عبدالخالق الذي سبق وتعاملت معه كثيراً في بدايتهما، والسيناريست حسين مصطفى محرم الذي يقدم ورق حقيقي يناقش مشاكل حقيقية.

وأشارت إلى أنها تجسد خلال المسلسل شخصية الدكتورة راجية وهى تعمل طبيبة نفسية، وكان المنتج الفني عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج بالشركة أكد أن الشركة طرقت باباً جديداً وهو إنتاج المسلسلات التليفزيونية، حيث سيتم إنتاج عدة مسلسلات سوف يتم تنفيذها تباعاً على أن تكون البداية من خلال مسلسل “شارع 9” تأليف د. حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار