1win

تعيش الممثلة اللبنانية رزان جمّال، فترة نجاح كبيرة هذه الأيام، خصوصاً مع بداية عرض مسلسلها الأخير (الثمن)، وتحقيق الحلقات الأولى منه لنجاح مبهر في الوطن العربي.

رزان حلت ضيفةً على برنامج معكم الذي تقدمه المذيعة المصرية منى_الشاذلي، عبر قناة CBC، وتحدثت خلال لقائها عن بدايتها في الفن وأعمالها الفنية وحياتها الشخصية.

قالت رزان: “كنت بحلم أمثل طول حياتي، ولما حد عرض عليا أعمل إعلان، وكان لازم أقص شعري والدتي رفضت، وجاتلي نفس الفرصة لما وصل عمري 15 سنة وقتها أبى وأمى كانوا متطلقين فعرضت الفكرة على والدي، ووالدتي خاصمتني بسبب الإعلان ده شهرين، واتعلمت الجدية من والدتي ودا انعكس على شغلي في التمثيل”.

تابعت: “أول فيلم لى عُرض في مهرجان كان وحصل على جائزة فى الجولدن جلوب، وأحب هنا أن أوجه التحية للمخرج عمرو سلامة لأنه غير لي حياتي بعد مشاركتي في مسلسل ماوراء الطبيعية”.

اضافت: “شخصية سارة في مسلسل الثمن أعجبتني وقصتها صعبة، وأنا مررت بنفس تجربتها مع أمي حين مرضت بالسرطان وتوفيت بعد معاناة استمرت 4 سنوات، ووقفت كل حاجة في حياتي وقتها حتى أكون إلى جوارها، وسارة فى المسلسل كانت بتعمل المستحيل علشان تعيش ابنها المصاب بالسرطان، أنا كمان كنت بعمل المستحيل علشان أعيش أمي”.

ويُعرض حاليًا لـ رزان على منصة شاهد مسلسل الثمن، مع باسل_خياط ومؤخراً عُرض لها فيلم كيرة والجن من بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز، ومسلسل ما وراء الطبيعة مع أحمد أمين.

من هي رزان جمال؟

  • رزان جمال هي من مواليد 1987، وُلدت في لبنان. في عام 2023، تبلغ 36 عام.
  • دخلت عالم الفن في عمر الـ15.
  • بدأت التمثيل في الإعلانات التلفزيونية، وشاركت في الحملات الإعلانية الإقليمية في الشرق الأوسط لعلامات تجارية شهيرة.
  • انتقلت إلى لندن في سن 18 حيث تمّ اختيارها لأداء دور Lana Jarrar في المسلسل التلفزيوني القصير Carlos.
  • شاركت بأعمال عالمية أخرى مثل: فيلم Cruel Summer للموسيقي الأميركي كانييه ويست، فيلم Flying Blind للمخرجة كاترزينا كليمكيفيك، فيلم Djinn للمخرج الأمريكي توبي هوبر. كما شاركت أيضاً في مسلسل The Sandman الذي لاق رواجاً كبيراً.
  • كان لها أيضاً حصة كبيرة في المسلسلات العربية مثل: مسلسل إمبراطورية مين؟ بدور كارلا، مسلسل سرايا عابدين بدور جوزفين، مسلسل ما وراء الطبيعة بدور ماجي.
  • عام 2023، شاركت رزان جمال بمسلسل الثمن إلى جانب الممثل باسل خياط، وأصبحت حديث الجميع حينها. ليس فقط بسبب موهبتها الواضحة جداً، بل أيضاً بسبب جمالها الطبيعي، وإطلالاتها غير المتكلفة. نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير، فتصدّر المسلسل ترند وانتشرت صورها على مواقع التواصل الإجتماعي كلّها.
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار