أدلى الفنان رشوان توفيق بتصريحات جديدة حول علاقته بالفنانة الراحلة دلال_عبد_العزيز وزوجها الراحل سمير_غانم.

قال توفيق: فى بداية حياتها علمت أنها ستتزوج من الفنان سمير غانم نصحتها رغم حبي لسمير بعدم الزواج منه لأنه كان أكبر منها سنا.

اقرأ: نجوم سقطوا وأغمي عليهم على المسرح وآخرهم ماجدة الرومي – فيديو

وأضاف توفيق خلال برنامج واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، على قناة الحياة مساء اليوم السبت قائلا:”رأيت وفاة دلال عبدالعزيز فى المنام، قبل وفاتها فعليا بـ 4 سنوات، شوفتها كانت لابسه فستان أخضر، لافتا إلى أن دنيا سمير غانم تواصلت معه عند مرض والدتها بفيروس كورونا.

تابع الفنان الكبير رشوان توفيق، إنه رأى والده قبل وفاته في المنام، مضيفا: كان ملاك على الأرض ومحدش في أخلاقه.. قبل ما ينتقل إلى رحمة الرحمن رأيت في المنام إنه هيموت.

وأضاف توفيق خلال برنامج واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، على قناة الحياة: في منامي رأيت مريم العذراء في المنام وضحكت لي، وأنا بحبها جدًا، وأنا بصلي القيام باستمرار.. وسيدنا إبراهيم بردو شفته وصحيت من النوم قبل الفجر ولقيت رجل قلتله الساعة كام قالي 5 إلا 5 فقلت لنفسي مين اللي قاعد على سجادة الصلاة بتاعتى.. فدخل صوت قال لي دا سيدنا إبراهيم.

وأضاف رشوان توفيق: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في شكل عالم أزهري في المنام، جالس على كرسي وحواليه رجال من الأزهر.

وأكمل الفنان: وشفت سيدنا النبي في شكل عالم أزهري قاعد على كرسي عالي.. وشفته مرة تانية لما جبت لقريبتي تأشيرة الحج، وشفت واحد بيدي قريبتي فلوس وسألته انت مين مردش وسألته تاني قالي أنا صاحب الفضل.. صحيت من النوم وبقول دا هو دا هو.

Copy URL to clipboard
26 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار