منذ أيام قليلة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد، يظهر فيه الفنان المغربي سعد_لمجرد، برفقة الفاشينستا الكويتية روان_بن_حسين.

اقرأ: روان بن حسين ضربها زوجها ليلة الدخلة وتنشر الصورة – فيديو

ظهرت روان في الفيديو تحتضن سعد بطريقة اثارت جدلاً كبيراً وجعلت الجميع يتساءلون عن طبيعة العلاقة بينهما، حتى أن البعض ظن إنهما متزوجان.

روان بن حسين علقت لأول مرة على الهجوم الذي تعرضت له وقالت في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “أنا ما رديت لأنه ليش أرد هذا شيء متعارف عليه بين الفنانين التي تجمعهما صداقات هذا التصرف والاستقبال عادي تصرف كلاسي.

وتابعت: “سعد لمجرد فوجئ أني حبيت أعمل له مفاجأة وأحضر حفلته ما كان يدري إني جايه، والناس تصرخ وطالبوا مننا الغناء، سعد لمجرد فرح فيني وكبر فيني، وهو صديق وعزيزعلى قلبي، وأحبه وأحترمه”.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات حول وجود علاقة سرية تجمع صاحب أغنية (المعلم)، وروان بن حسين، لكن مصدراً مقرباً من لمجرد أكد أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا تمت للواقع بصلة، وأن علاقتهما مجرد صداقة.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

الأمر الذي يزيد من تأجج الشائعات، زيارة لمجرد دولة الإمارات منذ مدة، حيث التقى ببعض أصدقائه، من بينهم الفاشينيستا، روان بن حسين، لكنهما لن ينشرا أي صورة تجمعهما.

هل ستشهد الأيام المقبلة اعترافاً من سعد وروان بصحة تلك الشائعات؟

أم سينفيان الشائعة ويؤكدان على صداقتهما فقط؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة