ريان جيلر، شاب سعودي في مقتبل العمر، نجم سوشيال ميديا، ذكي، له طموحات في عدة مجالات، يتابعه الملايين من الشباب من جيع أقطار الوطن العربي، لكنه يعاني من مرض نفسي خطير.

اقرأ: بعد ترحيله من الكويت ريان جيلر يسجن شهاب في ايران

إضطراب الشخصية الهستيرية، مرض يؤدي إلى فقدان الإحساس بقيمة الذات، ويعتمد من يعانون منه في سعادتهم على جذب إنتباه الأخرين، حيث يستعملون عدة طرق ليكونوا مثار جذب للجميع، منهم من يدعي الإغماء، ومنهم يختلق وقوعه في مشاكل ليحصل على حب ودعم الأخرين، أما في حالة ريان جيلر، إثارة المشاكل مع المشاهير، وفضح أسرارهم، ومصادقتهم.

اقرأ أيضا: ريان جيلر يقلد محمد رمضان؟

إشتهر جيلر، بمشاكله مع عدد كبير من النجوم، من بينهم، جليلة المغربية، المذيعة السعودية، لجين عمران، الذي إدعى أنها والدته، نجم السوشيال ميديا، شهاب، مي العيدان، وغيرهم كثير، أخرهم النجمة الكويتية، هند البلوشي، التي أكدت خبر زوجها من الفنان العراقي، علي يوسف منذ خمس أشهر، بعدما سربه جيلر، الذي قال فيما بعد أنها من طلبت منه نشر خبر زواجها، ماأثار فضيحة إعلامية في الكويت.

إقرأ أيضا: ريان جيلر يعتزل

الشاب السعودي، يصدمنا في كل مرة، من الطريقة التي يختارها لجذب الأنظار اليه، ووصل الأمر به الى مهاجمة والده وتمنى الموت له، قلد محمد رمضان، وأجر مجموعة حراس شخصيين لمرافقته، ولانعرف الى أي درجة سيتمادى في إبهارنا.

اقرأ: شمس الكويتية هل ستتزوج ريان جيلر؟

نصحنا ريان بالإبتعاد عن إثارة المشاكل، والإلتفات الى حياته ودراسته، وعيش حياة طبيعية، لكنه في كل مرة يختفي فيها عن السوشيال ميديا، يعود بمشكلة أو فضيحة أكبر من سابقتها، لذلك ننصحه بزيارة دكتور نفسي لأنه يعاني من مشكله داخلية عويصة.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار