في شهر يوليو/تموز الماضي، أعلن الفنان المصري أحمد_سعد، خطوبته عل مصممة الأزياء علياء بسيوني، ونشر صورة معها، في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه المطربان الشعبيان عمر كمال، وحسن شاكوش، ليعلن لجمهوره الخبر.

اليوم حلت الفنانة المصرية ريم_البارودي، ضيفةً على المذيعة بسمة_وهبة، في برنامج (العرافة)، على قناة المحور، وعرضت بسمة لها صورة أثارت ضحكها، وكان عنوان الخبر :”أحمد سعد يحتفل بخطوبته..وريهام سعيد تخرج بتهنئة مثيرة للجدل”.

وفسرت ريم البارودي رد فعلها على الصورة قائلة: “وأنا مالي. أنا ضحكت مش عشان أحمد سعد بيحتفل بخطوبته، أنا من النص التاني، ده اللي يفرق معايا. أحمد سعد يحتفل بخطوبته مش موضوعي.”

وردا على سؤال “شفتم بعض، والنفوس هديت؟”، قالت: “شفنا بعض مرة واحدة صدفة، طبعا أتمنى له الخير، بس مش مركزة قوي أقول له ألف مبروك. أكيد لأ”.

سألت بسمة وهبة ريم البارودي عن الشيء الغريب الذي تراه في الجزء الثاني من عنوان الخبر، وهل قامت ريهام_سعيد بتهنئة أحمد سعد لتضايقها، فأجابت: “الجزء الثاني معمول مخصوص. أومال إيه، هو بقى عليه سكر مرة واحدة؟”.

كان أحمد حل ضيفاً على برنامج بسمة وهبة (شيخ الحارة)، منذ عامين، وأعلن أنه تزوج ريم لمدة ٦ أيام فقط، ولا ينوي العودة إليها.

اقرأ: أحمد سعد: تزوجت ريم البارودي ٦ أيام فقط – فيديو

أهان سعد طليقته عندما قال: (ريم لما بتطلع في البرامج بتقول كلام مش حقيقي، ريم في الطلاق اللي بينا برتني بالحق والمستحق، واتنازلت عن كل حقوقها وقالت مش عايزاني، أية اللي يخليها تطلع بعد زواجي من سمية تبكي؟ مابكتيش لية عند المأذون يمكن كنت أرجعك).

Copy URL to clipboard
منذ سنتين



منذ سنتين





منذ سنتين


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار