قالت المذيعة المصرية ريهام_سعيد إنها ستعتزل السوشيال ميديا خلال هذه الفترة بما أنها تشعر باقتراب فترة موتها.

ربطت وفاتها بالسحر الاسود التي تؤمن به كما بعض البشر، وقالت إنها ستمضي كل وقتها مع اولادها الذين ابتعدت عنهم حين كانت تعمل ليلًا في برامجها التي قدمتها خلال مسيرتها.

اقرأ: ريهام سعيد: سبت ابني وهو شهر وحسبي الله ونعم الوكيل

وكتبت: (أقسم بالله كل حرف كتبته صادق ومن قلبي، أنا حاسه إني هاموت قريب عشان كده هبعد عن السوشال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر وقت ممكن خصوصا ابني الصغير.. يمكن سحر ويمكن اكتئاب ويمكن حقيقي.. غالبًا إحساس الظلم كان بيقتلني بالبطيء، في يوم من الأيام الدنيا قامت عليّه عشان تعلب.. أما المعراج وإنكاره عادي.. تامر أمين يغلط في الصعايدة، قاصد أو مش قاصد.. يتوقف 3 شهور.. لكن أنا أعمل أكبر حملة للسمنة وأعالج الآلاف وعمليات ببلاش ويفتروا عليه ويقولوا إني قلت إن ريحتهم وحشه واتوقف سنة)

اقرأ: ابنة ريهام سعيد أجمل منها – صورة

وتابعت: (كفاية إننا عالجنا أعداد مهولة من الشباب من المخدرات ورحت أماكن خطر جدا عشان توعية الناس بدل ما أتكرم ألاقي نفسي نايمة في أوضه متر في متر مع تاجرة مخدرات والبرنامج يتوقف وأطفال تموت ومدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة تتقفل وتطلع ريهام آفاقه وكدابة.. لو فضلت أحكي هحكي كتير بس أنا موجوعة ومش قادرة أحكي انتوا ظالمين بتمشوا بكلمة من غير ماتشوفوا ولا تفهموا.. لو مت أنا مش مسامحة مش مسامحة أي حد قال عليه كلمه واحده مش حقيقيه، مش مسامحه أي صحفي كتب عني كلمة ظلم، مش مسامحه أي واحد كتب كومنت موت بيها أطفال القلب، كفاية إن أي حاجة الإعلام بيتكلم فيها دلوقتي أنا اتكلمت فيها من عشر سنين، مش مسامحه أي حد ساهم في خراب بيتي وضياع مجهود سنين و مش مسامحة أي حد أنا معرفوش بيحاربني وأنا مش عارفة، المهم إني أجهز للقاء ربنا أعوض الصيام وأصلي كتير واتصدق وأدعي . ادعولي انتوا كمان ربنا يغفر لي)

وأضافت: (عايزة أقولكم إلى اللقاء يمكن لمًا أخف لو عيانه يمكن لما اتعالج من السحر لو مسحورة يمكن في الجنة بإذن الله لو مت، ما تظلموش حد لأن أنا بعد ما تعبت أوي ظلمتوني أيوه حتي لو ليه أعداء إنتوا ساعدتوهم)

اقرأ: ريهام سعيد: تعرضت للسحر الأسود من زميلة بتحاربني

ما هو السحر الأسود؟

السحر الأسود أو السحر المظلم هو شكل من أشكال الشعوذةالتي تعتمد على القوى الحاقدة أو الخبيثة المفترضة.

السحر يمكن التذرع به واستخدامه للقتل وللسرقة، وللإيذاء وأيضاً ليسبب سوء حظ أو التدمير، أو لتحقيق مكاسب شخصية دون النظر إلى الآثار الضارة للآخرين.

إذا نظرنا إلى “السحر الأسود” كمصطلح سنجد أن، هو الذي يستخدم عادة لوصف شكل من أشكال الطقوس التي لا يوافق عليها البعض كجماعات أو كأشخاص.

اقرأ: ريهام سعيد لشيرين: برضو زي القمر!

هذا السحر ما هو إلا عبارة عن نوع من أنواع السحر فقط، وقد اختير له هذا الاسم لأنه مختص بجلب الضرر للمسحور، سواء كان الضرر في قلب المسحور أو جسمه، ولا يستخدم للمنفعة كزيادة الدخل أو جلب الحبيب أو الحفاظ على العذرية قبل الزواج أو غيرها من أهداف السحر التقليدية.

وقيل إنه من سحر الفراعنة وأن اسمه منسوب لكتاب السحر الأسود الذي وجد في مقبرة فرعونية على حد زعم بعض السحرة، وقاموا بدورهم بتقسيم السحر إلى الأسود والأبيض، وأطلقوا على السحر الذي يجلب المنفعة بالسحر الأبيض على عكس الأسود.[١] وبطبيعة أحوال السحر عامة فإن للسحر أسس وطرق تحضير وأحكام شرعية وغيرها من الجوانب المتعلقة به، وقد تتميز أعراض السحر الأسود شيئا ما عن باقي أنواع السحر.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار