أكدت مصادر مقربة من النجم العالمي ويل سميث، أن زوجته ​جادا بينكيت سميث​، والتي كانت السبب في صفعته الشهيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكارز تريد الإنفصال عنه.

وحسب المعلومات، تقدمت جادا بدعوى قضائية تطلب فيها الطلاق من سميث، بعد فعله المتهور.

وهو يواجه في الوقت الحالي عوى قضائية بالطلاق منها.

كانت جادا سميث، اكدت عدم رضاها عن صفعه للممثل الكوميدي كريس روك أثناء تقديمه لحفل جوائز الأوسكار، وذلك عقب سخرية الأخير منها.

ونقلت صحيفة (ديلي ميل)، البريطانية عن جادا سميث، أنها أعربت عن عدم رضاها عما قام به زوجها»، قائلة: (تمنيت لو أن زوجي ويل لم يضرب كريس روك، لأني ‏امرأة تستطيع الدفاع عن نفسها ولا أحتاجُ إلى أحد ليدافع عني).

واعتبر رئيس الأكاديمية ديفيد روبين في رسالة وجهها إلى الأعضاء أن من ‏مصلحة كل الأطراف أن تُحَلَّ المسألة في أسرع وقت.

اقرأ: درة تكذب الزوجة الأولى لزوجها ومن على حق؟

كان ويل سميث غضب من دعابة أطلقها روك حول إصابة زوجته بمرض “الثعلبة” الذي تسبب في فقدانها لشعرها، وصعد إلى المسرح ليضرب مقدم الحفل قبل أن يعود إلى مقعده ويهتف ليحذره من التفوه بأي عبارة أخرى تتضمن اسم زوجته.

وبعدها بدقائق تم إعلان فوز ويل سميث بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي، ليصعد إلى المسرح مجددا ويلقي كلمة بكى فيها وهو يتحدث عن التنمر والدفاع عن أفراد عائلته وهوليوود المليئة بالأشخاص أصحاب السلوك العدائي الذين يجب عليه تقبلهم والابتسام لإهاناتهم.

وتدخلت شرطة لوس أنجلوس لتعلن أن كريس روك رفض الإبلاغ عن واقعة تعرضه للضرب، فيما أصدرت أكاديمية علوم الصور المتحركة بيانا أكدت فيها رفضها للعنف، والتحقيق في الواقعة، فيما ترددت أنباء عن احتمالية سحب جائزة الأوسكار من ويل سميث.

وقررت أكاديمية الأوسكار الجمعة منع مشاركة ويل سميث في أي حفلة أو حدث ستنظمها لفترة عشر سنوات، عقابا على الصفعة التي وجهها الممثل الأمريكي إلى الفكاهي كريس روك في حفلة توزيع هذه المكافآت السينمائية الأرفع نهاية الشهر الفائت.

اقرأ: ويل سميث صفع مقدم (الأوسكار) بعدما سخر من زوجته – فيديو

وكتب مجلس إدارة أكاديمية فنون السينما وعلومها خلال اجتماع عقده الجمعة أنه قرر “عدم السماح لسميث بالمشاركة في أي حدث أو برنامج تنظمه الأكاديمية، حضوريا أو افتراضيا”.

ووافقت الأكاديمية على طلب الاستقالة المقدم من ويل سميث الأسبوع الماضي، لكنها لم تسحب منه جائزة أوسكار أفضل ممثل التي تلقاها الشهر الماضي عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار