أحيت الفنانة المصرية زينة، ذكرى وفاة والدها، الذي رحل عنها منذ 14 عاما، وعبرت عن حزنها المستمر على غيابه.

نشرت زينة صورة والدها عبر صفحتها على السوشيال ميديا وعلقت قائلة: ”زي النهارده من 14 سنة قلبي مات، وضهري اتكسر وخلص الحب من الدنيا، راح اللي كان بيحبني بجد وكان كل حياتي ومستقبلي، كان الفرحة اللي في حياتي“.

وأضافت: ”أنا بكتب هنا علشان عاوزاكوا تدعو له لو بتحبوني، ده أبويا وكان وما زال بالنسبة ليا أحنّ وأطيب وأطهر وأجدع أب وراجل شفته في حياتي، ممكن تقروا له الفاتحة، (رضا ابن فاطمة) وادعوا معايا يا رب تكون في الجنة يا بابا“.

زينة تحدثت عن والدها للمرة الأولى عام 2020، ووجهت له رسالة عتاب رقيقة بعد رحيله، مؤكدة أنها طوال 12 عاما على غيابه، تكابد الموت يوميا ولا تعرف طعم المتعة، وفتحت زينة الباب أمام تفاصيل عائلية تكشف سر غياب والدها عن الظهور برفقتها طوال سنوات عملها في الفن.

إقرأ: نيللي كريم أُصيبت بورم مثل شريهان وما الفرق؟

زينة قدمت آخر أعمالها مسلسل بعنوان “كله بالحب” في رمضان 2021، وشارك في بطولته كل من أحمد السعدنى، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، يوسف عثمان، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد الشخيبى، إخراج عصام عبد الحميد.

وعلقت زينة لأول مرة عن مسلسلها في رمضان الماضي “كله بالحب” والذي حدثت فيه العديد من الأزمات، حيث قالت “أزمة التتر اللي ظهر فيه اسمي كتير كانت خطأ جرافيك مش بتاعي نهائي ومطلبتش إن اسمي يكتب كل ده والمسلسل ده تجربة أتمني متكررش تاني معايا صعبة أوي إني بطلة المسلسل ومظهرش في الحلقة الـ٢٦ نهائي وفي الحلقة الـ٢٧ أظهر بمشهدين وفي الحلقة الـ٢٨ أظهر فلاش باك”.

وكشفت زينة لأول مرة عن تجهيزها لعمل سينمائي جديد مع الفنان تامر عبدالمنعم سيكون عملًا كوميديًا وهي تجربة جديدة ومختلفة عليها تماما.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار